رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيادة فتوح وتريزيجيه وشريف

نجوم منتخب مصر يدعمون قضية فلسطين واليهود يطاردون الننى والاناكوندا يتحدى فرنسا

فتوح
فتوح

حرص  نجوم منتخب مصر،  على دعم القضية الفلسطينية ورفض العدوان على غزة، عقب طوفا الأقصى،  وذلك بعد نشر تغريدات وصور  عبر حساباتهم على تويتر وإنستجرام غير مبالين بتهديدات اليهود خاصة فى إنجلترا وفرنسا الذى يدعمون الكيان الصهيوني ويقفون خلف إسرائيل.مرحبا مليون 

 

مصطفى محمد يلتحق بموسى التعمري ويدعم فلسطين رغم تهديدات فرنسا

 

 
واصل لاعبو الكرة العربية دعمهم للقضية الفلسطينية بعدما أعلن لاعبنا المصري، مصطفى محمد، لاعب فريق نانت الفرنسي، دعمه لفلسطين في عملية طوفان الأقصى، رغم تهديدات فرنسا بالسجن لمن يدعم فلسطين.
وغيّر مصطفى محمد، نجم منتخب مصر ونادى نانت الفرنسي،  صورته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لصورة المسجد الأقصى وعلم فلسطين يحلق أعلاه، في إعلان صريح للاعب لتحدي فرنسا التي تحرم الجميع من دعم القضية الفلسطينية.
وأعلنت الحكومة الفرنسية بقيادة وزارة العدل، أن كلًا من يقوم بدعم فلسطين متمثلة في القدس وحماس سيتعرض للحبس لمدة خمس سنوات وإذا ما قام بعمل بث عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعم فلسطين سيتعرض لخطر الحبس لمدة سبع سنوات.
وعاند اللاعب الأردني، موسى التعمري، لاعب مونبلييه الفرنسي هذا القرار ليواصل دعمه للقضية، قبل أن يلتحق به الآن لاعبنا المصري الأناكوندا، مصطفى محمد، الذي دعم القضية دون خوف من تبعيات قراره.

 

 

 

النني 

بين صوت يهود إنجلترا وصورة النني – نقطة الحياد أقرب للانتصار


نشرت صحيفة تيليجراف الإنجليزية صباح اليوم أنباء بمطالبة الحكومة الإنجليزية للاتحاد الإنجليزي بإبداء رد فعل لدعم الكيان الصهيوني عقب الهجوم الذي تعرض له في عملية طوفان الأقصى.
وأتى هذا بعدما إلتفتت الحكومة لصوت يهود إنجلترا الذين أعلنوا غضبهم من رد الفعل البطيء في الدولة نحو الهجوم الفلسطيني على الصهاينة لترى الحكومة أن الحل الأنسب في رسم ألوان علم هذا الكيان في قوس ملعب ويمبلي خلال مباراة المنتخب الإنجليزي ضد أستراليا مساء الغد.
وفي المقابل كان هناك صوت آخر يمثل فلسطين في لندن، ليذكر الجميع أن للمقاومة صوت في هذه الأرض، وصوت قد يعلو فوق صوت الجميع ليشكل تهديد لمن يفكر في الميل نحو جانب دون الآخر، تمثل في لاعبنا المصري، محمد النني، الذي أكد دعمه لفلسطين برفع علمها في صورته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
لتؤكد صحيفة البي بي سي الإنجليزية أن تصرف النني يجعل الجميع في إنجلترا يفكرون في أمر الميل نحو الكيان الصهيوني في تحرك مباشر لمعاداتهم للعرب وجميع من يدعم القضية الفلسطينية ليراودهم مخاوف من رد الفعل العنيف والأٌقرب الوقوف في نقطة حياد وتوجيه رسالة سلام ووحدة للعالم فقط.

 

تريزيجيه 

 

 

تريزيجيه يدعم القضية الفلسطينية بصورة قبة الصخرة

 

أعلن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي، دعمه للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي على غزة خلال اليومين الماضيين، والذي راح ضحيته المئات من الأبرياء.
نشر تريزيجيه صورة لقبة الصخرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "X"، مكتوب عليها الأية القرأنية "ألا إن نصر الله قريب". أعلن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي، دعمه للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي على غزة خلال اليومين الماضيين، والذي راح ضحيته المئات من الأبرياء.
نشر تريزيجيه صورة لقبة الصخرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "X"، مكتوب عليها الأية القرأنية "ألا إن نصر الله قريب".

 

فتوح وشريف   يدعما فلسطين بعد طوفان الأقصى  

 

حرص أحمد فتوح،  نجم الزمالك والمنتخب الوطني،  على تدعيم دولة فلسطين والقضية الفلسطينية،  ضد الكيان الصهيوني، بعد طوفان الأقصى،  والعدوان على غزة.
فتوح، حرص على نشر صورته وسط علم فلسطين، عير حسابه على تويتر،وهى الصورة التى تم تدوالها عبر مواقع التواصل الإجتماعى مع الإشادة بنجم الزمالك والمنتخب الوطني.

كما حرص محمد شريف، نجم الأهلي السابق، والمحترف بنادي الخليج السعودي، على نشر صورته وهو يحمل علم فلسطين. 

 

 

 

محمد شريف