رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. قطار يتسبب في كارثة لشاب على شريط سكك حديد سوهاج

حادث قطار بسوهاج
حادث قطار بسوهاج

أصيب شاب يبلغ من العمر 27 عامًا، بجروح قطعية متهتكة بالساق والقدم اليمني، عقب احتكاكه بجسم قطار (أسوان - القاهرة) أثناء عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاه في طما شمالي محافظة سوهاج، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم. 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود محضر من  قسم شرطة النقل المواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغا من سائق قطار (أسوان – القاهرة) يفيد بأنه عقب مرور القطار من مزلقان وقبل دخوله محطة سكة حديد طما دائرة المركز، تلاحظ له عبور (أحد الأشخاص) من مكان غير معد للعبور فقام بإطلاق آلة النتبيه، ولم يستجب ما أدى إلى احتكاكه بجسم القطار وإصابته بجروح قطعيه متهتكة بالساق والقدم اليمني، وتم نقله لمستسفى طما المركزي وتحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص أنه أثناء قيام المدعو «ميخائيل. ر. س. خ» - 27 سنة، عامل، ومقيم بدائرة المركز، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، في لحظة قدوم القطار المشار إليه هو ما نتج عنه إصابة المذكور بالإصابات المنوه عنها.

وبسؤال المصاب، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.