رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى السابعة مساء اليوم

تعرف على موعد لقاء مصر وزامبيا... موعد مباراة المنتخب الأوليمبي ضد الأردن

النبأ

يقام اليوم اللقاء الودي  مصر وزامبيا، المقرر إقامته فى السابعة مساءا اليوم في الإمارات كما تقام اليوم لقاء المنتخب الأوليمبي أمام المنتخب الأوليمبي الأردني. 

 

موعد مباراة منتخب مصر وزامبيا

 

يلتقى منتخب مصر فيالسابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، مع نظيره الزامبي على استاد هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتي.

 

حيث يواجه منتخب مصر الأول بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، منتخب زامبيا، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا

 

تذاع قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية مواجهة مصر وزامبيا الودية اليوم، في أولى مباريات الفراعنة في معسكره بالإمارات والذى سيختمه بمواجهة منتخب الجزائر.
ويستعد المنتخبان المصري والزامبي للمشاركة في تصفيات كأس العالم في شهر نوفمبر أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون، وتأهل منتخب مصر لـ كأس الأمم الأفريقية 2024 وستجري قرعة البطولة يوم الخميس المقبل والموافق 12 أكتوبر الجارى.
آخر مواجهة وتعد آخر مواجهة جمعت بين مصر وزامبيا كان في 11 أكتوبر 2015 في مباراة ودية انتهت لصالح الفراعنة بثلاثية نظيف، جاءت عن طريق أحمد حسن كوكا "هدفين" وعمرو جمال.

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي مع الاردن 
تترقب الجماهير موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأردن الودية والقنوات الناقلة لها، حيث يخوض منتخب الفراعنة مجموعة من الوديات خلال فترة التوقف الدولي، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأردن الودية والقنوات الناقلة لها

 

وفي إطار موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأردن الودية والقنوات الناقلة لها، تنطلق مباراة الفراعنة مع الأردن، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس باستاد المقاولون العرب، على أن تطير بعثة المنتخب الأوليمبي ظهر غدا الجمعة، إلى أوزبكستان لمواجهة منتخبها وديا الاثنين المقبل، ضمن برنامج الإعداد للأولمبياد.               
وفي إطار موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأردن الودية والقنوات الناقلة لها، يُذاع اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية ويُعلق على المباراة محمد البوشي.

 


يذكر أن جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة تواجد التدريب الختامي للمنتخب أمس الأربعاء، استعدادا للقاء نظيره الأردني، وكان يرافقه محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، لدعم اللاعبين وتحفيزهم قبل لقاء اليوم.