رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكشف الهدف الرئيسي لمعسكر منتخب مصر الحالي في الإمارات

روى فيتوريا وفى الصورة
روى فيتوريا وفى الصورة محمد صلاح

تحدث حازم إمام عضو الإتحاد المصرى لكرة القدم، والمشرف العام على المنتخب الأول، عن أجواء معكسر "الفراعنة" والذى يقام حاليًا فى الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد عضو الإتحاد، بأجواء المعسكر، وإلتزام اللاعبين، إستعدادًا للمباراتين الوديتين خلال التوقف الدولى الحالى.

حازم إمام: فيتوريا وضع خطة تقليل أعمار لاعبى المنتخب

وأكد حازم إمام في تصريحات تلفزيونية قائلًا:" أجد مساندة كافة وسائل الإعلام للمنتخب، وهذا هو الأمر الجيد قبل بدء منافسات تصفيات مونديال 2026".

وأضاف:" نسعى لإستغلال المعسكر جيدًا، حينما ترى اللاعبين فى المنتخب تجد سعادتهم كبيرة أثناء تواجدهم هنا، الجميع يرغب فى أن يقدم كل ما لديه، وهذا هو الأمر الذى أكده روى فيتوربا".

وتابع نجم الزمالك السابق:" كل لاعب يعلم أنه حينما يقدم الأفضل لديه سيجعل فيتوريا يقوم بمضه، والدليل على ذلك الأمر هو إنضمام كوكا لاعب الأهلى الساب، بعد إصابة إمام عاشور، المدير الفنى يرغب بتقليل الأعمار السنية فى المنتخب".

وأختتم إمام تصريحاته قائلًا:" أتمنى ان نخرج من تلك المباريات الودية بالإستفادة القصوى، مباراتين يستطيع من خلالهما المدرب وضع يده أكثر على الفريق وأفكاره التدريبية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره زامبيا وديًا، مساء اليوم الخميس، على ملعب “هزاع بن زايد” في مدينة العين الإماراتية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائرى ايوم 16 من الشهر الجارى، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وبطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر مواجهة أمام غينيا في تصفيات أمم إفريقيا يوم 14 يونيو في المغرب، ثم سيخوض الفراعنة مباراة ودية أمام جنوب السودان على “ستاد القاهرة الدولي” يوم 18 من الشهر نفسه.