رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إتحاد جدة يكشف حقيقة طلب حمد الله الرحيل في يناير

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

تحدثت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس، عن الموقف الحالى لإدارة نادى إتحاد جدة، بخصوص رغبة المهاجم المغربى، عبد الرزاق حمد الله فى الميركاتو الشتوى المقبل يناير القادم.

وأكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدى، عبر برنامجه التلفزيوني، تواصله مع إدارة نادى الاتحاد، لمعرفة حقيقة رغبة حمد الله في الرحيل عن صفوف العميد.

وأوضح الحميدي أن إدارة نادى الاتحاد  ترغب فى بقاء المهاجم المغربى مع الفريق، خاصة وان كل سُبل الراحة موجودة لكل اللاعبين، وأن حمد الله يقدم أداءًا مبهرًا فى الفترة الماضية.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن إدارة الاتحاد أكدت أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن النادى، وأنه مستمر مع الفريق وتلك هى رغبته.

وشدد الحميدي على أن القرار المرتقب بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدورى السعودى، قد منح حمدالله الرغبة في الاستمرار، بالإضافة إلى أن العلاقة بين إدارة الاتحاد واللاعب مميزة للغاية.

وكان الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، قد أثار الجدل حول مصير النجم المغربي، حيث نشر على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"، منشور يفيد بأن وكيل الدولى المغربى، طلب من إدارة الإتحاد رحيل موكله فى يناير المقبل.

وذكر جاليتي أن حمدالله يرغب في البحث عن تحدٍ جديد خلال ميركاتو الشتاء، خاصةً أن عقده ينتهي مع الاتحاد في نهاية الموسم الجاري 2023-2024.