رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر: «السيسي هو المرشح الأقوى.. ولديه خبرات طويلة»

 المهندس حازم عمر
المهندس حازم عمر المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة

المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر: «السيسي هو المرشح الأقوى.. ولديه خبرات طويلة»

أكد المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، أنه يترشح للانتخابات ضمن مبدأ تواصل الخبرات وتسليم الأجيال.

 وقال حازم عمر، خلال حواره مع الدكتور خالد أبوبكر، ببرنامج كل يوم المذاع على قناة on: «أنا من جيل الوسط، ونحتاج لأن يكون لدينا ثراء ورؤى مختلفة تصب في صالح المواطن ونتنافس ونجتهد من أجل حب الوطن».

وأضاف رئيس حزب الشعب الجمهورى، أن «الرئيس عبدالفتاح السيسي هو المرشح الأقوى، والرئيس السيسي لديه خبراته الكبيرة وهذه المرحلة هناك تحديات مختلفة عن التحديات الماضية، ولدينا تحديات اقتصادية ضخمة بجانب تكريس دائم الديمقراطية».

وتابع حازم عمر: «نحن حزب وسطى يميل إلى اليسار، وبرامج الحكومة تميل إلى اليمين ونطرح هذه الاختلافات ولكن لا نختزل الحقيقة ولكن نطرحها للحكومة».

وقال رئيس حزب الشعب الجمهورى: «عيوب برنامج الحكومة أن الطبقة الوسطى تتآكل والضغوط فوق طاقة الطبقة البسيطة وحلول الحكومة ليست حلول مستدامة مثل علاوات استثنائية أ وبرنامج ليس حلا ولكن الإصلاح الهيلكى للاقتصاد هو الحل، وجدولنا الزمنى 3 سنوات كى نخرج من العثرة ويتضمن زيادة الإنتاج، ورفع كفاءة استخدام الموارد، وتخفيض الفاقد والهدر في كافة القطاعات الاقتصادية».