رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وارنوك: ليفربول لن يستطيع رفض العرض المٌقبل لرحيل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث اللاعب السابق لنادى ليفربول الإنجليزى ستيفن وارنوك الظهير الأيسر السابق للريدز، عن إمكانية رحيل النجم المصرى وقائد الفراعنة محمد صلاح.

ومن المعروف للعالم أن محمد صلاح قائد منتخب مصر، فى دائرة إهتمامات نادى إتحاد جدة السعودى للتعاقد معه نهاية الموسم الحالى، بعدما كان يحاول جاهدًا الحصول على النجم المصرى خلال الميركاتو الصيفى المنقضى.

وارتبط صاحب الـ31 عامًا بالرحيل عن صفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكان العرض المالى الذى وصل من النادى السعودى لنظيره الإنجليزى يصل لــ 215 مليون جنيه إسترلينى شامل الإضافات والمكافأت الخاصة بتسجيل الأهداف والبطولات التى سيحققها العميد فى حالة إتمام الإنتقال.

وقال وارنوك في تصريحات عبر إذاعة " Talk Sport" ، الإنجليزية:" المشكلة ستكون كبيرة فى إعتقادى فى حالة رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق، سواء فى يناير أو نهاية الموسم".

وارنوك: ليفربول لن يرفض العرض القادم

وأضاف:" سيكون الأمر صعبًا من حيث الرفض إذا حصل ليفربول على عرض بقيمة 175 مليون جنيه إسترلينى، ربما التفكير فى رحيله  يناير المقبل أمر صعب، لكن نهاية الموسم لن يرفض".

وواصل وارنوك:" لا يوجد لاعب فى العالم قابل للإستبدال، قلت ذلك حينما كان يقترب سواريز من الرحيل وكان بعده كوتينيو، وسيكون صلاح بعدهم، لكن الجميع يريد الوقت المناسب".

وأنهى لاعب ليفربول السابق والمتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2004 - 2005:"أعتقد أن اللاعب المناسب ليكون بديل صلاح هو لاعب نابولي "كفاراتسخيليا" ويجب أن يسعى ليفربول إليه".

وينتهى تعاقد صلاح المجدد سلفًا فى صيف 2025، وسيكون ليفربول الوحيد الذى له الحق فى الموافقة على أى عروض تصل لقائد منتخب مصر.