رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العشري يعالج أخطاء لاعبي الاتحاد أثناء التوقف الدولي

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري


حالة من القلق تسيطر علي أعضاء الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري وذلك بسبب حالة التوهان التي انتابت لاعبي خط الدفاع والتي تسببت في خساراة أمام الإسماعيلي والتعادل الاخير أمام فريق الجونة في الاسكندريه.
ويدرك طارق العشري مدرب زعيم الثغر أن الدفاع يعد أكبر ازمات الفريق قبل مواجهة بلدية المحلة المقبلة المقرر لها  يوم 21 من الشهرالجاري  علي ملعب ستاد غزل المحلة في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الرابع والتي تمثل صداعأ في رأس المدير الفني  ويحاول طارق العشري المدير الفني للفريق بالتشاور  مع معاونيه إيجاد حلول لهذه الأزمة حيث يقوم العشري  بعملية التدوير والدفع ببعص اللاعبين الجدد.
وحرص طارق العشري علي الاجتماع بلاعبيه بعد مران الأمس حرص خلاله علي وضع تحذريات والتي لا بد من مراعاتها خلال خوض الفريق المباراة المقبلة أمام بلدية المحلة.
حيث يقوم الجهاز الفني للفريق بتدريبات خاصة لخط الدفاع من أجل علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق  وتسببت في الهزيمة أمام الإسماعيلي والتعادل أمام الجونة.
وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين وذلك بعد التعادل الاخير أمام فريق الجونة بهدفين لمثلهم في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري نايل 
وكان طارق العشري مدرب الاتحاد السكندري والجهاز المعاون له اشرفو علي مران الفريق أمس عقب الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز الفني للفريق.
ومن جانبه قال محمود عطا المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري 
 مباراة الجونة كانت قوية والفترة القادمة ستشهد  تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق  
عدم تركيز اللاعبين تسبب في دخول مرمانا هدفين  ورجعنا للمباراة في وقت متأخر  في لعيبة موظفنها في أماكن  كتير ة من مباراة الإسماعيلي هشام صلاح دخل التدريب من يومين فقط عمر الوحش إضافة لنادي الاتحاد ولاعبي فريقنا مشدودين
وطالب محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري لاعبي ناديه بضرورة تصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديدًا من مباراة بلدية المحلة المقبلة والتى يخوضها زعيم الثغر بعد  التعادل فى الجولة الماضية والتى جعلت الفريق في مركز متأخر  أبعدت الفريق عن الدخول فى المربع الذهبي والتفريط فيه على الرغم من تراجع اقرب منافسيه وعدم استغلال تلك الفرصة لصالح زعيم الثغر.