رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: لجنة الكرة بالأهلي تعرض عمر كمال على كولر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر

بدأ النادى الأهلى فى التفكير بدعم قائمة الفريق الأول، وتحديدًا الجبهة اليمنى خاصة فى ظل إصابات كريم فؤاد وأكرم توفيق التى تكررت مرتين خلال الموسمين الماضيين.

ويبقى محمد هانى وحيدًا فى مركز الظهير الأيمن، مع وجود معاونة من خالد عبد الفتاح المنضم من سموحة، والذى يعد أقرب مركز يشارك به هو قلب الدفاع بدلًا من المصاب بشكل مستمر هو الآخر محمود متولى.

وبات من المرجح إعتماد كولر لخالد عبد الفتاح كمدافع أكثر منه ظهير، خاصة فى ظل إمكانية الإستغناء عن محمود متولى فى يناير أو الصيف المقبل على أقل تقدير بسبب معاناته من الإصابات المتكررة.

وعلى الرغم من إجادة خالد عبد الفتاح لأكثر من مركز فى الخط الخلفى، إلا أن لجنة التخطيط بالنادى، ترغب فى عرض أسم عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر على مارسيل كولر المدير الفنى لدعم الجبهة اليمنى خاصة فى ظل المستويات الجيدة التى يقدمها اللاعب مع فريقه سواء محليًا أو فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وكان عمر كمال عبد الواحد، هو أبرز لاعب فى فريقه فى الجولات الثلات الأولى من الدورى، وساهم فى حصد الفريق لــ 9 نقاط تصدر بها مودرن فيوتشر الدورى، كما ساهم فى وصول الفريق لدورى المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وينتهي عقد عمر كمال مع مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل مجانًا، ولم يتوصل بعد لأى إتفاق مع ناديه للتجديد.

وكان علاء ميهوب مدير الكرة بمودرن فيوتشر، قد صرح أنه ينتظر عودة اللاعب من معسكر منتخب الحالى، لعقد جلسة تفاوضية لتمديد عقده مع النادى مؤكدًا تركيز اللاعب الكامل مع الفريق فى الموسم الحالى.

الأهلي ينتظر رد كولر للإنقضاض على اللاعب

ويحاول مسئولو الأهلي استغلال وجود مدة قليلة متبقية على نهاية عقد اللاعب مع فريقه، وهو ما قد يسهل مهمتهم فى الإنقضاض علىيه بملبغ مالى أقل، أو الإتفاق معه شفهيًا والحصول على رغبته فى الإنتقال للمارد الأحمر نهاية الموسم مجانًا.

ويعد عمر كمال من أبرز اللاعبين في الدوري المصري ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن والجناحين الأيمن والأيسر وصانع الألعاب، ويقدم مستويات عظيمة مع منتخب مصر منذ كأس الأمم الإفريقية الأخيرة فى الكاميرون وكان عنصر أساسى فى تشكيلة كارلوس كيروش.

ومن المنتظر أن يعرض مسئولو النادي الأهلي عمر كمال على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لتحديد موقفه من التعاقد مع اللاعب في يناير المقبل أو بعد نهاية الموسم الحالي، أو صرف النظر بشكل نهائي.