رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيريرا: لن نستقدم حكاما أجانب للمباريات.. والحكم المصري جيد

فيتور بيريرا رئيس
فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصرى لكرة القدم

تحدث الحكم البرتغالى السابق، فيتور بيريرا عن العديد من الملفات خلال ظهوره عبر القناة الاولى المصرية، فى برنامج "رقم 10"، الذى يقدمه الإعلامى كريم رمزى.

وأجاب رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصرى لكرة القدم عن العديد من الأسئلة التى كان عليها علامات إستفهام كبيرة بالنسبة للجماهير المصرية".

وبسئواله عن هل سيتم استقدام حكام أجانب أجاب بيريرا:" لا يعقل أن أتواجد لتطوير التحكيم المصري ثم أتعاقد مع حكام من الخارج لإدارة المباريات الكبرى، لدينا حكام مميزين، علينا أن نصدق أن الحكم المصري جيد ويعمل دائما ليبقى أفضل وفي مستوى متميز، لنصل إلى أعلى نقطة في المستوى الخاص بالتحكيم.

وعن سن الحكام الحالى ووجود حكام شباب فى المستقبل أجاب قائلًا: "هل نحتاج حكام لغاية 50 سنة؟ أم نريد تطوير؟ علينا أن نسعى لإعداد حكام شباب مع تطوير الحكام الحاليين، كل موسم حكام لازم يطلعوا للفئة الأعلى".

بيريرا: لن نقبل بأى قرارات تملى علينا 

وعن قرارات لجنة الحكام تحت قيادته قال الحكم البرتغالى السابق:" لجنة الحكام تأخذ قرارات هي مسئوليتها فقط، ولن نسمح لأحد من خارج اللجنة أن يملي علينا قرارات، لأنه سيكون متعارض مع عملنا وطريقتنا، لن نسمح أن نكون مساقين من أي شخص خارج اللجنة".