رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيراميكا كليوباترا يجهز سموحة وديا استعدادا لمواجهة الزمالك

فريق نادي سموحة
فريق نادي سموحة

عاد فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي؛ للتدريبات الجماعية وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني لمدة 72 بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما، يوم الخميس الماضي؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة دوري نايل.

وقرر أحمد سامي، مدرب فريق سموحة، خوض مباراة ودية أثناء توقف مسابقة الدوري لخوض المنتخب الوطني مبارتين وديتين، حيث يواجه فريق سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل علي ملعب نادي سموحة؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد القاهرة في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الرابع من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

وأبلغ أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، لاعبيه بأنه سيواصل سياسية الثواب والعقاب مع أي لاعب، خلال الفترة الحالية؛ تحقيقا للانضباط داخل الملعب وخارجه وذلك بعد تصميم اللاعب فادي فريد علي تصديه لضربة الجزاء في مباراة المقاولون العرب.

يذكر أن الكابتن شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، قال لعبنا الشوط الأول من المباراة وكنا غير موفقين ولكن تغير الوضع في الشوط الثاني، حيث أضاع لاعبي المقاولون العرب أكثر من فرصة محققة لدينا عناصر جديدة في صفوف الفريق لم يصلوا للمستوى المطلوب حتي الآن ولكن سيتغير الحال لدينا فترة توقف جيدة ونحن في بداية الدوري الفريق تلقي هزيمة من بلدية المحلة وسموحة وتعادلنا أمام الزمالك.

نحتاج شغل كتير كان لدينا لاعبين علي اعلي مستوي ولكنهم رحلو عن الفريق ويوجد لاعبين مميزين من ناشئين النادي سندفع خلال مبارياتنا في الدوري. 

وفي المقابل قال أحمد سامي، المدير الفني للفريق: “المباراة كانت  صعبة على المستوى الدفاعي والمقاولون لديه لاعبين لديهم سرعات وهناك لاعبين غير موفقين والمباراة كنت متعلقة لحد 90 دقيقة واشكر اللاعبين على الأداء الرجولي طوال المباراة أريد أن أجمع عدد كبير من النقاط الدور الأول اتعاقدنا مع لاعبين مميزين”.

يذكر أن سموحة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.