رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم التسعينات عربي الصغير يغني للعندليب مع سعد الصغير

سعد الصغير وعربي
سعد الصغير وعربي الصغير

يحل المطرب عربي الصغير، اليوم الخميس، ضيفا على برنامج "سعد مولعها نار" الذي يقدمه الفنان سعد الصغير، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على قناة الشمس.

وكشف عربي الصغير سبب غيابه عن الغناء وعلاقته بنجوم الغناء، حيث قدم عدة أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ وأم كلثوم، وتضمنت الحلقة فقرة طبية، كما تضمنت حالة إنسانية.

برنامج سعد مولعها نار

يستضيف سعد الصغير خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب "الصغير "عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح "هنروح المولد 2" على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحًا كبيرًا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية في دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير "أصحي.. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم"، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و"ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و"عسل أبيض".

مسرحية كازانوفا

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهي من بطولة: عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.