رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو محمود ياسين عن إلهام شاهين في «ألفريدو»: تنتمي إلى جيل صعب تكراره

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعرب السيناريست عمرو محمود ياسين عن إعجابه بأداء الفنانة إلهام شاهين في حكاية «ألفريدو» من مسلسل «55 مشكلة حب»، الذي يعرض على قناة ON.

وكتب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا مش هتكلم عن مدى إتقان الفنانه الكبيرة إلهام شاهين لدورها (ثريا) في الفريدو.. لأن رأي الجمهور والنقاد قال كل شيء ووصف مدى إبداعها في أداء الشخصية.. لكن كمان يستوقفني كثيرًا كواليس هذا الدور وحالة الحماس والشغف الكبير  اللي ظهر من أول مكالمة ورسالة بينا سواء ع التليفون أو الواتساب».

وتابع: «إلهام شاهين بتتكلم زي ما تكون هتعمل أول دور في حياتها.. بتهتم كأنها في اختبار تقييم.. بتبحث  وتدقق كإن في حد هييجي يمتحنها ويسألها عن أبسط التفاصيل... تجربة العمل معاها كانت شيئًا رائعًا.. احترام والتزام وجاهزية غير عادية في اللوكيشن.. حفظ للنص واحترام للكلمة المكتوبة.. تواضع واستماع لرأي من هم أقل خبرة منها احترامًا لدورهم في العمل سواء المخرج أو المؤلف.. احتواء لكل أفراد الكاست والكرو.. ابتسامة دائمة  ع وجهها حتى في أشد لحظات التعب والإرهاق».

وأكمل: «محسناش إن معانا في اللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج.. لكن حسينا إن معانا نجمة بتحملها المسؤولية وخوفها ع العمل وصدقها في التعامل مع كل لحظة سواء امام الكاميرا أو خلفها.. إلهام شاهين تنتمي إلى جيل صعب تكراره.. كل التحية والتقدير لها.. سعدت جدًا التعاون مع نجمة من هذا العيار الثقيل».

عمرو محمود ياسين يشيد بإلهام شاهين في «ألفريدو»

حكاية «ألفريدو» بطولة: إلهام شاهين، وأحمد فهمي، ومحمد شاهين، وندى موسى، وروان الغابة، وإيمان السيد، والمسلسل إخراج عصام نصار.