رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوارديولا يتحدث عن مفاوضات اليوفنتوس ورأيه في أليجري ودي زيربي

جوارديولا - دى زيربى
جوارديولا - دى زيربى

تحدث المدير الفنى الإسبانى، بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، عن حقيقة الأنباء التى ربطته من قبل وتحديدًأ فى عام 2019 بتدريب يوفنتوس الإيطالى.

وكان يوفنتوس قد أقال أليجرى في عام 2019، ليرتبط النادي بالتعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق، قبل أن يتعاقد البيانكونيرى مع ماوريسيو سارى.

ويتواجد المدرب الإسبانى فى إيطاليا، اليوم الإثنين، خلال أحداث فاعلية "حوارات عن المواهب الكروية مع بيب جوارديولا"، في إيطاليا اليوم الإثنين، خلال حدث يطلق عليه "حوارات عن المواهب مع بيب جوارديولا"، والذى يقام في منطقة بيمونتي الإيطالية.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا":" لم يحدث أن دخلت أنا ويوفنتوس فى أى مفاوضات أبدًا".

وأضاف بطل الثلاثية الموسم الماضى:" الطعام الإيطالى ممتاز، أحب هذ البلد حقًا، وبشكل شبه دائم أتواجد هنا أثناء الأجازة".

وتحدث الفيلسوف الإسبانى، عن أساليب اللعب المختلفة وقارن بين أليجرى مدرب يوفنتوس، وروبرتو دى زيربي مدرب برايتون، وعن الكرة التي يقدمها الثنائي.

بيب جوارديولا يتحدث عن أليجرى ودى زيربى

وعن ذلك، قال بيب:" بالنسبة لى التحدث عن هل تعتقد أن أليجرى أو روبيرتو يريد الفوز والآخر لا، مجرد نقاش قديم جدًا".

وتابع: "أليجري يعتقد أنه سيفوز بهذه الطريقة، كما أن دي زيربي يعتقد أيضًا أنه سيفوز بأسلوبه، يقال إن الأول لا يريد الجماليات، لكنه يرغب في الفوز ويعتقد أنه سيفعل ذلك بهذه الطريقة".

جوارديولا - أليجرى

وواصل مدرب برشلونة السابق:" فى النهاية علينا الأخذ بما قاله ماسيمو راجازيني، اترك للمدرب ما يريده ويشعر به، وكل مدرب يريد الفوز".

 

وأتم جوارديولا: "لم أسمع أحدا أبدا يقول: لا، أريد فقط أن أقدم كرة جيدة وأبتكر التكتيكات، لم أقابل أبدًا مدربًا أو لاعبًا لا يريد الفوز، لم أر أبدا لاعبًا في الملعب لا يريد اللعب بشكل جيد".