رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجم غرناطة: لاعبي برشلونة طالبوني بعدم الركض وفينسيوس مثلي الأعلي

برايان ساراجوسا لاعب
برايان ساراجوسا لاعب غرناطة الشاب

ظهر اللاعب الشاب، برايان ساراجوسا، مهاجم غرناطة، بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام برشلونة، أمس الأحد ومساهمته فى عدم الخسارة من بطل الموسم الليجا الموسم الماضى.

برايان ساراجوسا صاحب 22 عامًا سجّل هدفين في شباك تير شتيجن بطريقة بارعة، وكان مصدر الإزعاج الأول لدفاعات برشلونة طوال التسعين دقيقة، رغم أن طوله لا يتجاوز 164 سم فقط.

وأعرب جوهرة غرناطة عن سعادته البالغة بالأداء الذى قدمه أمام برشلونة، وصرح عقب المباراة قائلًا:" لقد رأيت إشعارات على هاتفى بعد المباراة، وجدت 5 ألاف متابع جديد، أنه أمر مجنون أن أرى مثل هذا الأهتمام الكبير بعد المباراة".

كما أوضح مهاجم غرناطة الشاب أنه حصل على تهنئة كبيرة من لاعبي برشلونة بعد المباراة الكبيرة التي قدمها، وأكد أنهم طلبوا منه عدم الركض كثيرًا لشعورهم بالإرهاق الشديد بسببه.

وأردف قائلًا:" حصلت على تهنئة وإشادة لاعبى برشلونة، لقد قاموا بفعل هذا كثيرًا، لكنهم فى منتصف المباراة طلبوا منى عدم الركض وأن أتوقف".

وكشف برايان عن مثله الأعلى في كرة القدم، حيث قال: "منذ أن كنت صغيرًا كان ليونيل ميسي هو مرجعي الأول، لأنه كان الأفضل دائمًا، لقد أحببت نيمار أيضًا، ومؤخرًا أصبحت مهتمًا للغاية بفينيسيوس جونيور".