رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 موظفين في حادث دهس على كورنيش النيل بالجيزة

حادث دهس على الكورنيش
حادث دهس على الكورنيش اتجاه المنيب بالجيزة

لقي موظفان مصرعهما وأصيب ثالث في حادث دهس على كورنيش النيل اتجاه شارع المحطة في المنيب بالجيزة، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 3 موظفين في حادث دهس على كورنيش النيل اتجاه المنيب بالجيزة

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن الجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث دهس على كورنيش النيل اتجاه شارع المحطة في المنيب.

على الفور، انتقلت قوة من رجال إدارة البحث الجنائي بمديرة امن الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير سيارة بسرعة جنونية يقودها شاب، دهست عددًا من المارة ما نتج عنه مصرع كلًا من: «رمضان مجاور»، 47 سنة، موظف، و«محمد رجب» 48 سنة، موظف، وإصابة «حبيب سامي» 30 سنة، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على السائق المتسبب في حادث دهس الموظفين على كورنيش النيل اتجاه شارع المحطة في المنيب، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرة أمن الجيزة، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثث عقب ذلك، وطلبت الاستعلام عن الحالة الصحية لمصاب في ذات الحادث.