رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سلة الاتحاد تواجه الفائز من الاهلي والفتح السعودي

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وأحمد عبد المجيدوأحمد


يواصل فريق كرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري سيره بقوة بالبطولة العربية للأندية والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة حاليأ حيث كان زعيم الثغر استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز علي فريق سيب العماني بنتيجة 101/53. 
وتصدر زعيم الثغر  المجموعة الثانية لسلة 
ا لبطولة العربية للأندية رجال رقم " 35 " الدور التمهيدى
وفي نفس السياق اعتذر فريق خدمات البريج الفلسطيني عن استكمال المشاركة في تلك البطولة وعودة الفريق الفلسطيني الشقيق إلى بلاده وتم إبلاغ البعثة الرسمية بنادي الاتحاد السكندري من خلال مسئولي الاتحاد العربي بأعتذار فريق خدمات البريج وبذلك أصبح صعد فريق الاتحاد السكندري إلى دور الثمانية ويواجه زعيم الثغر الفاىز من مباراة الأهلي المصري والفتح السعودي المقرر لها غدا الاثنين علي ملعب صالة الغرافة القطري. 
ويسعي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد عمر للإستمرار في تحقيق الانتصارات حتي الوصول إلى لمنصة التتويج كما اعتاد الفريق دائما حتي وسط المنافسات القوية 
وفي سياق متصل ايضأ اجتمع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في حضور نائبه احمد عبد المجيد وحازم الرجال امين صندوق النادي وذلك من أجل تحفيز اللاعبين قبل وحثهم علي الفوز  وتخطي دور الثمانية  بالبطولة. 
أجواء تبادل الهدايا التذكارية والدروع للوفود المشاركة بالبطولة العربية رقم " 35 " 

يذكر أن أقيم حفل للوفود المشاركة في البطولة  رقم " 35 " المقامة حاليًا بدولة قطر لتبادل الهدايا التذكارية والدروع  بحضور الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق والكابتن عصام مجاهد رئيس الجهاز والكابتن سامح صلاح المدير الإدارى، وأهدى وفد زعيم الثغر درع زعيم الثغر  للوفود المشاركة في البطولة ودرع خاص للإتحاد العربي لكرة السلة برئاسة اللواء اسماعيل القرقاوي، ودرع أخر  للاتحاد القطري لكرة السلة.

وعلي صعيد كرة القدم يعود الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري إلى التدريبات الجماعية غدا الاثنين علي ملعب النادي فرع سموحة
وذلك بعد الراحة السيبة التي منحها لهم المدير الفني لمدة يومين وذلك استعدادا لمواجهة فريق ب الدية المحلة المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري.  المقرر لها علي ملعب ستاد غزل المحلة في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الرابع من عمر مسابقة دوري نايل.