رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفائزون برحلة عمرة في مسابقة حفظة القرآن الكريم يودعون ذويهم قبل السفر

مسابقة القرآن الكريم
مسابقة القرآن الكريم بمكتب المهندس محمد إبراهيم

وسط احتفالية صغيرة؛ ودع الفائزون برحلة العمرة في مسابقة المليون جنية لحفظة القرآن الكريم في مراكز ببا والفشن وسمسطا ذويهم للسفر إلي الأراضي المقدسة لتأدية مناسك العمرة بعد أن تم عمل كافة الإجراءات لهم.

الفائزون برحلة العمرة في مسابقة المليون جنية لحفظة القرآن الكريم

وتجمع الفائزون في مكتب المهندس محمد إبراهيم الشنراوي قبل السفر وشكروه على المسابقة وعلي رحلة العمرة مؤكدين أنها كانت من أروع مسابقات القرآن الكريم التي أقيمت في مصر وطلبوا ضرورة استمرار المسابقة في السنوات القادمة.

الجدير بالذكر أن مسابقة المليون لحفظة القرآن الكريم التي أقيمت بمراكز ببا والفشن وسمسطا جنوب محافظة بني سويف بجوائز تتعدي قيمتها المليون جنية والتي تنظمها المؤسسة المصرية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والتي يرأس مجلس أمناؤها المهندس محمد إبراهيم الشنراوي وجمعية طلاب العلا التي يرأس مجلس إدارتها النائب الدكتور عبدالله علي مبروك عضو مجلس النواب.

ويشارك في المسابقة قرابة أكثر من 10 الاف من حفظة القرآن الكريم بالتنسيق مديرية أوقاف بني سويف ومديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف ومديرية الشباب والرياضة ببني سويف وأشرف عليها مجموعة من خيرة أساتذة الأزهر الشريف في حدث جديد من نوعه. وكانت جوائز العشرة الأوائل في المستوي الأول " القرآن كامل " رحلة عمرة.

وعبر المهندس محمد إبراهيم الشنراوي عن سعادته البالغة بسفر الفائزين للعمرة الشريفة وأنه سيبذل قصاري جهده للحاق بهم هناك ووعد الجميع باستمرارية المسابقة وتوسيع نطاقها مؤكدا أن صداها كان واسعا على كافة المستويات.

ولفت إلى أن المسابقة نجحت من خلالها اكتشاف مواهب فذة من شأنها التأكيد على أن الكتاتيب لها دور كبير في تحفيظ القرآن الكريم وأن القرية المصرية مازالت تحافظ على هويتها وتهتم بالكتاتيب وهو ما يحتاج إلى مزيد من الاهتمام في الفترة القادمة، وأن الدور التنموي الذي تقوم به المؤسسة المصرية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في بني سويف متميز خلال الفترة الماضية وحققت الكثير من النجاحات في مجال المشاركة المجتمعية.