رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الخشت» يجيب.. كم تبلغ مصروفات جامعة القاهرة الدولية؟

«الخشت» يجيب.. كم
«الخشت» يجيب.. كم تبلغ مصروفات جامعة القاهرة الدولية؟

أعلن رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، بدء الدراسة بـ جامعة القاهرة الدولية، للعام الجامعي الجاري 2023-2024، اليوم السبت.

الخشت: جامعة القاهرة الدولية تُعد من أهم المشروعات الكُبرى

وبحسب «الخشت»، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إن جامعة القاهرة الدولية تُعد من أهم المشروعات الكُبرى التي حرصت الجامعة في سباق مع الزمن على سرعة الانتهاء منها على الوجه الأكمل لاستقبال الطلاب وبدء الدراسة بها العام الجامعي الجديد 2023-2024، حيث إن الدراسة بها مُتاحة لكل من الطلاب المصريين والأجانب، وسوف يتم البدء بـ18 برنامجًا دراسيًا.

وبشأن تساؤل البعض عن مصروفات جامعة القاهرة الدولية، قال الدكتور محمد عثمان الخشت، إنها حسب كل برنامج دراسي، ويتم الإعلان عنها بالكليات، كما يتم إبلاغ الطلاب الجُدد بكل ما يتعلق بهذه البرامج والتي تتم إدارتها من خلال منسقين مختصين.

وفيما يتعلق بالشراكة والتوأمة فإن جامعة القاهرة الدولية هي أول جامعة برامج في العالم تهدف إلى خلق كيان أكاديمي عالمي جديد يساهم في الانتقال بالتعليم الجامعي نحو العالمية ومنح شهادات ودرجات علمية مشتركة من خلال اعتماده على برامج علمية وأكاديمية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، قائمة على التوأمة والشراكة مع جامعات مرموقة دوليًا ضمن أفضل الجامعات عالميًا.