رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنقاذ 4 أشخاص احتجزوا داخل مصعد بالفيوم

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من إنقاذ 4 أشخاص؛ أحتجزوا داخل أسانسير بأحد الأبراج السكنية بمدينة الفيوم، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

بلاغًا لغرفة عمليات الحماية المدنية 
 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا يفيد باحتجاز عدد من المواطنين داخل أسانسير بأحد الأبراج السكنية بشارع الدالي التابع لحي الجون بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم.
 


وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، إلى المكان مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، حيث تمكن رجال الحماية المدنية من سحب الأسانسير وفتحه وإخراج المحتجزين به، دون وقوع إصابات بينهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بين عائلتين 

وفي سياق آخر،شهدت قرية منيا الحيط التابعة لمركز إطسا في محافظة الفيوم، مشاجرة بين عائلتين، بسبب خلافات بينهما، أسفرت عن إصابة 4 اشخاص من الطرفين،وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم،إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين ناحية قرية منيا الحيط بدائرة مركز شرطة إطسا،ووجود عدد من الأشخاص المصابين.

أنتقلت أجهزة الأمن بمركز شرطة إطسا مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة،وتمكنت الأجهزة الأمنية من فرض سيطرتها والفصل بين الطرفين.


كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا بمحيط القرية لضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة،ومنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى بين الطرفين.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورات للإشتباك العصا والشوم وتبادل اللكمات بالأيدي،وذلك بسبب خلافات بينهم،أسفرت عن إصابة 4 اشخاص من الطرفين.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة المختصة التحقيق،وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.