رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيتي والريال في صراع لضم لاعب كندي

ديفيد - ألفونسو ديفيز
ديفيد - ألفونسو ديفيز

يبدو أن الصراع بين مانشستر سيتى وريال مدريد على ضم أبرز النجوم، بدأ مبكرًا حيث يبحث كل منهما عن تدعيم صفوفه بلاعبين داخل بؤرة إهتمامهما المشترك.

وقرر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، الدخول بقوة للتعاقد مع أحد اللاعبين الذى وضعهم ريال مدريد فى حساباته لضمه سواء فى يناير أو الصيف المقبل.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فإن مانشستر سيتى، وبطلب عاجل من المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، قد بدأ التحرك للتعاقد مع نجم بايرن ميونيخ الألمانى "ألفونسو ديفيز"، الظهير الأيسر الكندى للفريق البافارى.

وينتهى تعاقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونيخ فى صيف 2025 مما سيكون متاحًا للتعاقد معه بمفاوضات أسهل نوعًا ما مع النادى الألمانى بداية من نهاية الموسم الحالى فى صيف 2024.

ويعد ألفونسو ديفيز من الأهداف الكبرى لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في الصيف المقبل، لكن مانشستر سيتى يمثل الآن عقبة كبرى أمام حسم هذه الصفقة.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن جوارديولا  يشعر بالندم لخسارة بيلينجهام لصالح ريال مدريد، ولذلك فهو متحفز للقز على صفقة "ديفيز"، وضمه لملعب الإتحاد.

وأوضحت  الشبكة أن ريال مدريد يعرض على ألفونسو ديفيز، راتبًا سنويا يبلغ 8 ملايين يورو، بينما يقدم المان سيتي أجرًا يتراوح من 14 إلى 15 مليون يورو.