رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المنتج موسى عيسى يكشف موعد طرح فيلم "ولاد رزق 3" في السينمات

ولاد رزق
ولاد رزق

المنتج موسى عيسى يكشف موعد طرح فيلم "ولاد رزق 3" في السينمات

كشف المنتج موسى عيسى عن موعد طرح الجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق".

وقال موسى عيسى، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "عايزين ننزل في عيد الأضحى 2024".

وردا على سؤال هل انتهت مرحلة كتابة الفيلم، قال المخرج طارق العريان: "فاضل التفاصيل الأخيرة".

تحدث طارق العريان، خلال اللقاء، عن وجود اتجاه لعمل جزء رابع من سلسلة أفلام "ولاد رزق" قائلا إن هذا الخبر صحيح بالفعل، وهو ما عقب عليه منتج الفيلم بقوله: "نتمنى كل سنة نقدم جزء جديد، زي سلسلة فاست أند فيوريس وجون ويك".

وتابع المنتج موسى عيسى، أن هناك خطة لتوزيع الفيلم عالميا من خلال ترجمته، مضيفا: "الجزء الأول والثاني من ولاد رزق الهند حصلت على حقوقهم، وهيعملوه هندي".

كما تحدث طارق العريان عن مفاجآت ونجوم "ولاد رزق 3" قائلا: "معانا آسر ياسين ضيف شرف، وماجد الكدواني، وإياد نصار موجود، بالإضافة إلى (المعلم صقر) سيد رجب".

فيلم ولاد رزق

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أما الجزء الثاني وحمل اسم "عودة أسود الأرض" "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود وخالد الصاوي وسيد رجب وومحمد لطفي ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.