رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العريان: نخطط لتقديم جزء رابع من "ولاد رزق"

موسى عيسى وطارق العريان
موسى عيسى وطارق العريان

كشف المخرج طارق العريان، والمنتج موسى عيسى، عن أن هناك اتجاه لعمل جزء رابع من سلسلة أفلام "ولاد رزق".

وقال طارق العريان، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، إن هذا الخبر صحيح بالفعل، وهو ما عقب عليه منتج الفيلم قائلا: "نتمنى كل سنة نقدم جزء جديد، زي سلسلة فاست أند فيوريس وجون ويك".

وتابع المنتج موسى عيسى، أن هناك خطة لتوزيع الفيلم عالميا من خلال ترجمته، مضيفا: "الجزء الأول والثاني من ولاد رزق الهند حصلت على حقوقهم، وهيعملوه هندي".

وتحدث طارق العريان، خلال اللقاء، عن مفاجآت ونجوم "ولاد رزق 3" قائلا: "معانا آسر ياسين ضيف شرف، وماجد الكدواني، وإياد نصار موجود، بالإضافة إلى (المعلم صقر) سيد رجب".

 

نجوم عالميين

كما كشف طارق العريان عن وجود نجوم عالميين في الجزء الثالث بقوله: "في 3 نجوم عالميين مشاركين في الفيلم، منهم نجم رياضي هيمثل، ودوره أطول والفيلم معتمد عليه، إلى جانب ممثل عالمي، ونجمة عالمية مشاركة بدور صغير".

وردا على سؤال ما هو شعور نجوم الجزأين الأول والثاني بعد الإعلان عن الإمكانيات التي أتاحتها هيئة الترفيه السعودية للفيلم، قال طارق العريان: "كلهم متشجعين ومبسوطين إننا هنعمل هذا المستوى، سواء أحم عز أو عمرو يوسف أو أحمد داود أو أحمد الفيشاوي، ودايما ولاد رزق حاسين إن الفيلم ده بتاعهم".

الجزءان الأول والثاني من ولاد رزق

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أما الجزء الثاني وحمل اسم "عودة أسود الأرض" "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود وخالد الصاوي وسيد رجب وومحمد لطفي ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.