رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب "بق الفراش".. مراد مكرم يطالب برش القادمين من فرنسا وأوروبا بالمبيد الحشري

مراد مكرم
مراد مكرم

وجه الفنان مراد مكرم رسالة إلى المسئولين عن المطارات والموانئ المصرية، بعد انتشار "بق الفراش"، بشكل كبير في فرنسا.

وطالب مراد مكرم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بضرورة الإجراءات الامنية والصحية التي يجب على الدول إتباعها مع كل شخص قادم من فرنسا، وقال: "معلومة صغيرة في 2017 رحت لندن ورشوا كل الركاب وهما نازلين من الطيارة، بقول ده عشان القائمين على الموانئ الجوية والبحرية المصرية ما يتكسفوش يرشوا اللي جايين من أوروبا وبالذات فرنسا". 

كما طالب الجهات الرسمة المسؤولة عن المطارات والمواني المصرية؛ بالكشف الدقيق على كل من هو قادم من أوروبا، وتحدث: "أرجو من السادة المسؤولين في مطار القاهرة تطهير ورش أي طائرة أو مركب قادمة من أوروبا وبالذات فرنسا بسبب انتشار حشرة بق الفراش بشكل رهيب فيها".

آخر أعمال مراد مكرم
 

يشار إلى أن أخر ظهور له كان من خلال فيلم "حسن المصري"، الذي يعرض الآن في دور العرض المصرية، الفيلم من بطولة أحمد حاتم، ديامان بو عبود، فريال يوسف، جاد أبو علي، لينا صوفيا بن حمّان وأيسل محمد رمزي، العمل من تأليف نورا لبيب، ومن إخراج سمير حبشي.

ويذكر أن أخر ظهور درامي، كان من خلال مسلسل" علاقة مشروعة" الذي تم عرضه 2023، في الموسم الرمضاني الماضي، العمل من بطولة الفنان ياسر جلال، بسين شوقي، ميمي جمال، نضال الشافعي، مي عمر ومحمود فارس، العمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي.