رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة للمهندسين في عدة تخصصات بالقاهرة والمحافظات.. اعرف شروط التقديم

وظائف شاغرة للمهندسين
وظائف شاغرة للمهندسين في عدة تخصصات بالقاهرة والمحافظات

أعلنت وزارة العمل، عن توافر وظائف خالية بالقطاع الخاص للمهندسين من الجنسين، في العديد من  التخصصات من بينها الكهرباء والمدني والميكاترونكس، وذلك بعدة محافظات منها القاهرة والجيزة والمنوفية وسوهاج والوادي الجديد والغربية وقنا والقليوبية، ومن خلال نشرة التوظيف النص شهرية التي تصدر عن الوزارة.

وأوضحت وزارة العمل، أن فرص العمل توفر للمهندسين تأمينًا طبيًا واجتماعيًا ومواصلات وراتبًا يبدأ من 5 آلاف جنيه وبعضها يحتاج إلى خبرة وبدون خبرة لحديثي التخرج حيث يبدأ التقديم على الوظائف من سن 23 عاما حتى 35 عاما.

وظائف خالية للمهندسين بالمحافظات

وتنشر جريدة «النبأ الوطني» تفاصيل الوظائف الخالية للمهندسين بالمحافظات لشهر أكتوبر وفقًا لنشرة التوظيف وزارة العمل وهي كالتالي:

- شركة صناعية تطلب مهندسي ميكانيكا ومهندسي ميكاترونكس براتب يبدأ من 6 آلاف جنيه، خبرة 3 سنوات سن من 25 حتى 35 عاما مع توفير تأمين طبي وتأمين اجتماعي.

- شركة إنشاءات تطلب مهندسي كهرباء راتب يبدأ من 5 آلاف جنيه سن من 25 عاما بخبرة وبدون مع توفير تأمين صحي وتأمين اجتماعي.

- شركة إنشاءات تطلب مهندسين cmims براتب يبدأ من 5 آلاف جنيه خبرة عام سن من 25 عاما ويوفر العمل تأمينا صحيا واجتماعيا.

- شركة مقاولات تطلب مهندسين مدني حتى 33 عاما بخبرة وبدون مع توفير تأمين صحي وتأمين اجتماعي ومواصلات من وإلى موقع العمل مع تحديد الراتب بالمقابلة الشخصية.

متابعة استلام الوظائف الخالية بالمحافظات

وذكرت مديريات العمل بالمحافظات أنه سيتم تكثيف المتابعة بعد الإعلان عن الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له مع التأكد من تطبيق الحد الأدني للأجور حيث سيتم استقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة.