رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يلتهم ذئاب الجبل بهدفين في الاسكندريه

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة والمقاولون العرب


حقق فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي فوزا مستحق علي مضيفه فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن.مباريات الأسبوع الثالث من دوري نايل. 
أحرز اللاعب لحسن دهدوه الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 18

واضاف زميله  فادي فريد هدف سموحة الثاني  في الدقيقة  39  من ضربة جزاء الذي أودعها المرمي ببراعة

وفي الدقيقة 28 يحرز  اللاعب چوزيف اوشا هدف  المقاولون العرب  الوحيد من ضربة جزاء 
وفي بداية الشوط الثاني أهدر اللاعب حسام حسن هدف محقق لفريق سموحة. من كرة داخل منطقة الجزاء  تصدي لها حارس مرمي المقاولون العرب. 

حصل حمدي علاء لاعب فريق سموحة علي افضل في المباراة حيث ادي أداء قوي طوال مجريات المباريات 
ومن جانبه قرر احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه ثلاث ايام راحة من التدريبات وذلك لالتقاط الأنفاس علي أن يعود اللاعبين يوم الاثنين المقبل ويستعد بعدها فريق سموحة لمباراته المقبلة أمام الزمالك المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد القاهرة في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الرابع

وقائع المؤتمر الصحفي حيث قال الكابتن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب لعبنا الشوط الأول من المباراة وكنا غير موفقين ولكن تغير الوضع في الشوط الثاني حيث أضاع لاعبي المقاولون العرب أكثر من فرصة محققة لدينا عناصر جديدة في صفوف الفريق لم يصلوا للمستوي المطلوب حتي الآن ولكن سيتغير الحال لدينا فترة توقف جيدة ونحن في بداية الدوري الفريق تلقي هزيمة من بلدية المحلة وسموحة وتعادلنا أمام الزمالك. 
نحتاج شغل كتير كان لدينا لاعبين علي اعلي مستوي ولكنهم رحلو عن الفريق ويوجد لاعبين مميزين من ناشئين النادي سندفع خلال مبارياتنا في الدوري. 
 

وفي المقابل قال احمد سامي المدير الفني لفريق  
مباراة كانت  صعبة علي المستوي الدفاعي والمقاولون لديه لاعبين لديهم سرعات وهناك لاعبين غير موفقين والمباراة كنت متعلقة لحد 90 دقيقة واشكر اللاعبين علي الأداء الرجولي طوال المباراة  اريد أن أجمع عدد كبير من النقاط الدور الأول اتعاقدنا مع لاعبين مميزين. 

عقوبة علي اللاعب فادي فريد لتصميمه علي تسديد ضربة الجزاء وكان الاتفاق علي اللاعب عمرو.