رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى بكرى للمصريين: اللي عايز يرجع الإخوان للساحة يعمل توكيل لـ أحمد طنطاوي

أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي

شن الإعلامي مصطفى بكري، هجوما على المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي، محذرا المصريين من عمل توكيلات له قائلا: “مصطفى بكرى للمصريين: اللي عايز يرجع الإخوان إلى الساحة مرة أخرى يعمل توكيل لـ أحمد طنطاوي”

ووجه الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تساؤلات عدة إلى المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي، بشأن سفره إلى الخارج خلال الفترة الماضية. 

انتخابات الرئاسة المصرية

وقال "بكري": "ايه حكاية سفرياتك الغامضة من لبنان للأردن يا ترى قابلت مين هناك فارجوك امتلك الشجاع وقول، وأنا مش هتكلم عن فترة تواجدك في لبنان 9 شهور، ولكن من حق الشعب المصري أن تكون واضحا وصريحا”.

وحول ادعاءات طنطاوي بالتضييق على حملته في جمع التوكيلات للانتخابات الرئاسية، قال: “من حقك تجمع ترشيحات زي ما أنت عايز رغم الخروج عن ميثاق الهيئة الوطنية للانتخابات، ولكن أنت لا تتوقف عن الإساءة وتسعى دائما إلى التشكيك والادعاءات بالكذب”.

وأضاف بكري إنه من اليوم الأول من المرشح أحمد طنطاوي كان عايز يتخانق وعايز يحتك بالناس، حتى أن أنصار طنطاوي اعتدوا على الناس في دمياط ونشروا الأكاذيب”.

وأردف: أنت لا تتوقف عن الإساءة وتسعى دائما إلى التشكيك والادعاءات بالكذب، إزاى الشعب المصري ينتخب واحد غامض ومبيتكلمش بحقائق، وانت مشكلتك الحقيقية في جمع 25 الف توكيل ”.