رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير التعليم العالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الـ50

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

هنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، وجميع العاملين بالوزارة والجامعات والمجتمع الأكاديمي، والمراكز والمعاهد البحثية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم، بذكرى انتصارات أكتوبر الـ50.

وزير التعليم العالي يهنئ السيسي بذكرى حرب أكتوبر الـ50

وأكد «عاشور»، أن حرب أكتوبر كانت شاهدة على بطولات وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة للحفاظ على أرض الوطن واستعادة كرامته، وسوف تظل هذه الذكرى مصدر إلهام للشعب المصري لاستكمال التنمية الشاملة في كافة ربوع الوطن.

وفي وقتٍ سابق، قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، إن القيادة السياسية تقدم دعمًا غير مسبوقًا لتطوير منظزمة التعليم العالي، بأرض الفيروز، والذي من شأنه تحقيق إنجازات غير مسبوقة أيضًا بالمنظومة التعليمية بشمال وجنوب سيناء خلال فترة زمنية وجيزة.

وبحسب «عاشور»، إن الدولة المصرية تضع نُصب أعينها تطوير شبه جزيرة سيناء، وإحداث طفرة تنموية هائلة في هذا الإقليم الجغرافي الحيوي للأمن القومي المصري، مؤكدًا أن الوزارة نجحت بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في توفير جامعات من الجيل الرابع تقدم برامج حديثة ملائمة لسوق العمل وتخدم أغراض الصناعة وتُلبي احتياجات المجتمع في سيناء.