رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صداع وخلايا سرطانية خبيثة: تفاصيل الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر يكشفها نجله

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

كشف محمد هاني الناظر، آخر تطورات الحالة الصحية لوالده الدكتور هاني الناظر، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الخميس، إن الدكتور هاني الناظر كان يعاني من صداع متزايد منذ أسبوع.
وأضاف ابن الدكتور هاني الناظر: الدكاترة شخصوا أنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.
وتابع محمد هاني الناظر: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.

القصة الكاملة لمرض دكتور هاني الناظر

يذكر ان تعرض الدكتور هاني الناظر، استشاري الجلدية الشهير ورئيس المركز القومي السابق، لوعكة صحية شديد دخل على أثرها للمستشفي.
وكان الدكتور هانى الناظر، قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، منشورًا قال فيه: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والاجابة عليها ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية بسبب مروري بوعكة صحية شديدة».
وطلب هاني الناظر من متابعيه الدعاء قائلا ربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم.

متابعي الدكتور هاني الناظر عبر فيسبوك

وعبر متابعي الدكتور هاني الناظر، عن حزنهم الشديد خلال تعليقاتهم على منشوره، معربين عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل.

وكان دكتور هاني الناظر دائمًا يسعي لمساعدة المرضى غير القادرين على دفع ثمن الكشف ونشر الوعي الصحي.
واشتهر الدكتور هاني الناظر طبيب الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر، بمساعدته لعديد من المرضى غير القادرين، من خلال تبني الحالات التي تحتاج للعلاج، خاصة الحالات النادرة التي تتطلب رعاية فائقة، إضافة إلى دوره في نشر الوعي الصحي، وتقديم رعاية صحية واستشارات طبية مجانية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".