رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مروة البغدادي بذكرى انتصار أكتوبر: نقف خلف السيسي بانتخابات 2024 من أجل العبور للجمهورية الجديدة

مروة البغدادي عضو
مروة البغدادي عضو لجنة التواصل مع المستثمرين بحماة الوطن

قالت مروة البغدادي، عضو أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بحزب حماة الوطن، إن حرب أكتوبر المجيدة تعتبر أعظم الحروب في العصر الحديث، مشيرة إلى أن حرب أكتوبر أعادت للعالم العربي كله هيبته وكرامته، كما أنها أعادت سيناء إلى مصر.


وأضافت، أن بعد مرور 50 عامًا على ذكرى حرب أكتوبر 1973، يجب على المصريين، بل والعرب أن يفخروا بمصر وجيشها الوطني الأبي، معتبرة أن مصر تمر في المرحلة الراهنة بحرب أخرى، وهي حرب التنمية، والعبور إلى الجمهورية الجديدة.


وأكدت، أن الشعب المصري تحمل الصعاب في أثناء الإعداد لحرب أكتوبر 1973، ولم يشكو أو يأن، بل كان يفعل ذلك بحب ورضا، من أجل استعادة الأرض، ورفع الهامة عاليًا، مشيرة إلى أن الشعب المصري هو ما يراهن عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي حاليًا في العبور إلى الجمهورية الجديدة، وبناء المستقبل.


وأعلنت البغدادي أنها من أجل استكمال مرحلة البناء والتنمية، ومن أجل العبور إلى الجمهورية الجديدة، فإنها والشعب المصري، يقفون وراء الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، داعية جموع المصريين للخروج في الانتخابات المقبلة، ليثبتوا للعالم كله، أنهم شعب مصر بها تجربة ديمقراطية حقيقية.