رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام حسن يقود سموحة أمام ذئاب الجبل وسامي يعلن قائمة ال 20

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة


اختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تحضيراته لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الثالث من عمر مسابقة دوري نايل. 
وظهر حسام حسن مهاجم الفريق بحالة جيدة خلال مران الفريق وأصبح جاهز لقيادة الفريق أمام ذئاب الجبل 
وسادت حالة من الرضا داخل الجهاز الفني بعد تحقيق الفوز على حساب بلدية المحلة في المباراة الماضية حيث أكد أحمد سامي مدرب فريق الموج الازرق علي أن البداية كانت غير جيدة بعد التعادل امام فريق الجونة في افتتاح مباريات الدوري ولكن الحمد لله علي الفوز في لقاء سموحة وحصد ثلاث نقاط من فريق بلدية المحلة. 

وأشار احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أعتقد أن أن مباراة المقاولون العرب ستكون مباراة قوية وحافلة بالندية كعادة مباريتنا مع ذئاب الجبل خلال المواسم السابقة. 
وركز احمد سامي مدرب سموحة علي علاج هفوات دفاع لاعبي سموحة وذلك من أجل تفاديها كما حذر سامي اللاعبين من التهاون أمام أمام مرمي فريق المقاولون العرب أو التسرع في إنهاء الهجمات وطالبهم بأستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس والفوز يعيد الثقة أكثر ودفعة معنوية للاعبي الفريق. 
ووقع اختيار احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي 20 لاعبأ وهم 
الهاني سليمان / محمد اشرف / محمد المغربي / احمد حكم / ابو بكر محمد / فادي فريد / لحسن دهدوه / شريف رضا / محمود وحيد / محمد عصام محمد / اسلام جابر / حمدي علاء / محمود حلبمو / حسام حسن / مصطفى بدري / احمد جمال / محمد مصطفى ميدو / احمد خالد / عمرو قلاوة / عبد اللطيف لطيف. 

ويحاول الجهاز الفني للفريق سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي استغلال الحالة الجيدة التي ظهر عليها اللاعبون خلال مباراة الفريق الماضية أمام بلدية المحلة خاصة وأن المباراة تقام  في الإسكندرية. 
ويستغل احمد سامي مدرب فريق الموج الازرق الحالة التي عليها فريق المقاولون العرب بعد أن وصل رصيده نقطة واحدة فقط من مبارتين تعادل في الأولي وتلقي الهزيمة في المباراة الثانية. 
يذكر أن فريق سموحة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط 
بينما فريق المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.