رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دجيش يكشف المستور فى لجنة الحكام وأخطاء بيريرا وبلاوي كلاتنبرج

دجيش يكشف المستور
دجيش يكشف المستور فى لجنة الحكام وأخطاء بيريرا وبلاوي كلاتنب

فجر أيمن دجيش،سكرتير لجنة الحكام السابق بإتحاد كرة القدم،  مفاجأت من العيار الثقيل تتعلق بالطريقة التى يدير بها فيتور بيريرا لجنة الحكام وتعليقه على فشل الحكام الكبار فى إختبار كوبر.
دجيش، كشف فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج صباحكو رياضة المذاع على إذاعة الشباب والرياضة ان بيريرا،  يستخدم اسلوب خاطئ فى الإدارة وغير مقبول الإعلان  عن معاقبة الحكم المخطي والكشف قرار إستبعاده مشيرا إلى أن الحكم مثل القاضى يجب الحفاظ على صورته وأذا أخطأ يتم تجنيبه عن إدارة المباريات بشكل غير معلن.
وأضاف دجيش فى برنامج صباحكو رياضة  ، أن الكشف تصنيفات الحكام وتقسيمهم إلى فئات يقتل الطموح.
وقال دجيش مع نجلاء حلمى،  ان الثقافة فى مصر تختلف عن أوروبا مشيرا ان الشفافية التى يتبعها الخبير الأجنبي تؤدي إلى الكثير من المشاكل وأن القرارات التى يتم إتخاذها بجب ان تأتي بالتدريج.
وفجر دجيش، مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده ان الخبير الأجنبي فى مصر، سواء بيريرا وقبله كلاتنبرج، تحيط به بطانة لها مصالح خاصة تؤثر على قراراته منها ما حدث في تعديل التصنيف الذى تم الإعلان عنه.
وأكد دجيش،  أن هناك كواليس تتعلق بلجنة الحكام،  يفضل عدم الحديث عنها لكن يرفض تواجد الخبير الأجنبي،  الذى فشل في إداء دوره فى تطوير لجنة الحكام،  مشيرا إلى أن كلاتنبرج خلال فترة رئاسة لجنة الحكام،  لم يتواجد سوي على فترات وكان خلالها يجلس فى غرفته للاجتماع مع لجنة الحكام فى اليونان عن طريق الزووم.
واعترف أيمن دجيش، أن الحكام فى مصر بيكرهو بعض مشيرا إلى أنه تعرض لمؤامرة  بعد أن حاول بعض المقربين من بيريرا وقبله كلاتنبرج،  إتهامه بأنه يقوم بتسريب اخبار لجنة الحكام للصحفيين على الرغم خلال فترة تواجده في لجنة الحكام كان تركيزه فى عمله فقط.
وعلق أيمن دجيش على رسوب الحكام فى إختبارات اللياقة البدنية مؤكدا إنه لا يعرف ظروفهم لكنه حزين على محمود عاشور،  المصنف فى الكاف كأفضل حكام تقنية الفيديو رغم تخطيه السن القانوني.