رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حارس الريدز السابق: رحيل صلاح للسعودية مؤكد

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى الحارس السابق لنادى ليفربول الإنجليزى براد فريدل، أن الدورى السعودى أصبح محط أنظار العالم لما يتمتع به فى الوقت الحالى من لاعبين عالميين ومدربين أوروبين كبار فى عالم كرة القدم.

ويعتقد فريدل، حارس الريدز السابق، أن الدورى السعودى ما زال بإمكانه التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول فى الصيف المُقبل، لأنه من المستحيل رحيله فى يناير.

وارتبط صلاح بقوة بالانتقال إلى اتحاد جدة في الصيف الماضي، قبل أن يتمسك ناديه باستمراره هذا الموسم على الأقل.

وقال فريدل في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو":" رحيل محمد صلاح عن ليفربول والإنتقال للدورى السعودى غير مستبعد على الإطلاق".

وأضاف: "عليك أن تضع في اعتبارك أن جميع اللاعبين في جميع الأندية يتقدمون في السن في مرحلة ما، والعمر لا يهم كثيرًا في السعودية خلال هذه الفترة".

وتابع:" سيعرف المدير الفنى يورجن كلوب، واللاعبين موعد رحيل صلاح، وكذلك مجلس الإدارة سيعرف كل الأمور المالية المرتبطة بذلك الإنتقال، لذلك لن أتفاجىء برؤيته فى الملاعب السعودبة".

وأجاب فريدل عندما سئل عما إذا كان سيصنف صلاح ضمن أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز: "إنه بالتأكيد كذلك".

وواصل:"  لقد رحل عن تشيلسى صوب إيطاليا، وهى الفترة التى يضع الناس صلاح فيها وكأنه مازال يلعب بها، إنه الآن مختلف، وبعد عودته أصبح إستثنائيًا".

وأكمل: "لكي يتم اعتبارك لاعبا عظيما في الدورى الإنجليزي الممتاز، لا بد من الإستمرار فى تقديم أداء جيد طول الوقت، وهذا هو ما يفله صلاح فى الوقت الحالى ".

واختتم: "لا يمكنك أن تدخل مباراة ضد ليفربول وتعتقد أنك ستتمكن من التعامل مع صلاح بسهولة، عليك أن تنتبه بشكل استثنائي إلى قدراته".