رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دونجا: لا أهتم بتقليد إمام وفتوح وزيزو يعشقان الزمالك

صورة من مداخلة دونجا
صورة من مداخلة دونجا على قناة إم بى سى مصر

تحدث نبيل عماد "دونجا" لاعب الزمالك، عن الكثير من الأمور الخاصة به كلاعب بعد إنتقاله للمارد الأبيض، كما كشف حقيقة قيامه بالإشارة لإمام عاشور لاعب النادى الأهلى عبر بعض الصور التى قام بنشرها على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعى.

وقال نبيل عماد عبر قناة إم بي سي مصر فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء:" هناك ظروف قوية أحاطت بالنادى فى أول موسم لى مع الفريق، وهى السبب الذى منعنى من الظهور بشكل جيد".

وأضاف دونجا" حينما تلعب للزمالك عليك نسيان الأموال، لأننا نحب النادى، وكل اللاعبين فى الوقت الحالى لديهم نفس الرأى الذى أتقوله الآن، فهل شاهدى أى لاعب خرج وقال إنه لم يحصل على مستحقاته".

وبسؤاله عن صورة أفضل لاعب رقم 8 رد قائلًا:" أنا أحب طارق حامد كثيرًا واخترت الرقم 8 بسببه، وليس بسبب إمام عاشور، أنا بالفعل أقدم من إمام، وعندما نشرت الصورة لم أكن أقصده هو، وانا غير مهتم بهذا الأمر تمامًا، هو إختار طريقه وحياته، وانا قمت بإعادة نشر الصورة الخاصة بالجمهور فقط على حساباتى ".

دونجا

وأردف:" لقد قمت بتغيير لون شعرى للأسفر من قبل، ولم يكن وقتها إمام عاشور لم يكن قد فعلها، قكيف يُقال أننى قمت بتقليده ".

وشدد "فتوح زملكاوي جدًا ويريد الاستمرار مع الزمالك، وإذا كان لديه بعض المشاكل فهو يحاول حلها وهو يحب جمهور الزمالك ويقدر ذلك وأرى أنه لا يفكر في أي شيء إلا الاستمرار مع الفريق والأمر نفسه بالنسبة لـ زيزو وصعب أن يلعب هذا الثنائي لأي ناد في مصر إلا للزمالك".

وأتم تصريحاته "بنسبة مليون % أحمد فتوح مستمر مع الزمالك، وأتمنى انضمام عبد الله السعيد لصفوف الزمالك، وفي أحد الفترات كان قريبا من الانضمام للفريق الأبيض".