رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حزب «المصريين الأحرار» يحتفل باليوبيل الذهبى لانتصارات أكتوبر.. ومسيرة تأييد لـ«السيسي»

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

احتفل حزب المصريين الأحرار والحملة الحزبية الشعبية بمحافظة السويس بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة بميدان إسماعيل ياسين؛ ونظم مسيرة تأييد للرئيس السيسي رئيسا 2024- 2030.

انطلقت المسيرة من الميدان حتى كورنيش السويس بقيادة عادل فاضل أمين المحافظة وعضو الهيئة العليا، وقيادات وأعضاء حزب المصريين الأحرار بالسويس وتلاحم معهم جموع كبيرة من المواطنين رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسى، كما حضر الاحتفال براعم  المصريين الأحرار، ووزع الحزب الأعلام على المواطنين المشاركين فى مسيرة تأييد ترشيح الرئيس السيسى وإحياء احتفالات اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب لكافة المستويات التنظيمية للاحتشاد بكافة ميادين محافظات مصر لإعلان استمرار روح ٣٠ يونيو العظيمة وتفويض الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الحفاظ على الوطن.

و من جانبه أكد عادل فاضل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بالسويس، أن المصريين الأحرار يعتبر الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشحه الرئاسي منذ إجماع الحزب في 30 يونيو الماضي وذلك للعمل على استكمال مسيرة العطاء وبناء الجمهورية الجديدة.

وأشار إلى أن خروج هذه الجموع  الغفيرة من المواطنين وتلاحمهم فى مسيرة حب هو أكبر دليل لحب أهالي السويس وتأييدها للرئيس السيسي.