رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد زكي يرد على شائعات وفاة الفنانين

خالد زكي
خالد زكي

عبر الفنان خالد زكي في ندوة تكريمه بـ مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن غضبه الشديد بعد انتشار شائعات وفاة العديد من النجوم من الحين لأخر.

وقال خالد زكي خلال الندوة: "الحمد لله إحنا كلنا كويسين، وهما بيموتوا نص الوسط الفني لمجرد التريند والدولارات".

وأضاف "زكي": "مش مظبوط إني فلست وإني معييش فلوس، لو مفيش في جيبي فلوس بقفل على نفسي الباب وأكل فول وطعمية والرزق ربنا هو اللي بيقسمه، فأنا بترك كل حياتي وخطواتي لله سبحانه وتعالى، ولم أؤمن أولادي ماديًا حتى هذه اللحظة".

مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط 

على هامش  فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ39، عُقدت ندوة لـ تكريم الفنان خالد زكي بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: علي بدرخان، أحمد وفيق، محمد عبد العزيز، سهير شلبي وغيرهم من الفنانين.

يُذكر أن فعاليات الدورة الـ 39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة انطلقت أمس، وأقيم حفل الإفتتاح بـ مكتبة الإسكندرية على أنغام أوبريت "لسه الأغاني ممكنة"، وشارك في بطولة العرض عدد من نجوم فن الإسكندرية إخراج محمد مرسي وألحان وتوزيع محمد مصطفى، وتصميم الاستعراض محمد ميزو فيديو وإضاءة محمد المأموني وأشعارمحمد مخيمر، ومنفذ محمد طوسون ومكياج وملابس مارينا مجدي.