رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 7 تلاميذ.. تطورات جديدة بشأن حادث انقلاب أتوبيس مدرسة بأشمون

صورة الحادث
صورة الحادث

كشف الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، النقاب عن حالة التلاميذ المصابين في انقلاب أتوبيس مدارس في أول أيام الدراسة بمركز أشمون، مشيرًا إلى أن الحالات مطمئنة ولايوجد حالات خطيرة.

وأكد الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، على أن المستشفى استقبلت 9 حالات بينهم 7 تلاميذ والإصابات منقسمة إلى كدمات وجروح وتجرى الأشعة للاطمئنان على بعض الحالات لتأكد من عدم وجود كسور، والحالة العامة مطمنة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه يتابع بشكل لحظي مع مدير مستشفى أشمون العام، الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب أتوبيس مدارس خاص صباح اليوم، والتأكد من كافة الإجراءات الطبية اللازمة تقدم على أكمل وجه.

وكانت  قرية شنشور التابعة لمركز أشمون قد شهدت انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة في مشروع صرف بدائرة مركز أشمون نتج عنه إصابة ٩ من المتواجدين بالأتوبيس، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة أمنية من مركز شرطة أشمون لتحقيق في الواقعة.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد محمد أبوالعزم مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بورود بلاغ انقلاب أتوبيس مدارس أثناء نقل الطلاب في أول أيام الدراسة وعلى الفور انتقلت قوة أمنية والتنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين

وبالانتقال والفحص، تبيّن انقلاب أتوبيس مدارس خاص، على طريق شنشور سمادون بمنطقة كوبري رمزي وأصيب 7 تلاميذ ومشرفة وسائق الأتوبيس وجرى نقلهم جميعا إلى مستشفى أشمون العام وحالتهم مستقرة والإصابات بين كدمات وجروح، وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.