رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زلاتان: رفضت طلب أرسين فينجر.. ومازلت عند رأيي في جوارديولا

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

يستمر النجم السويدى المُعتزل حديثًا زلاتان إبراهيموفيتش، فى إثارة الجدل بتصريحاته، وهذه المرة يتحدث فيها عن علاقته مع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا مدربه السابق فى برشلونة.

وخلال مقابلة أجراها مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، تحدث إبراهيموفيتش عن كواليس جديدة دارت بينه وبين مدربه حينما كان الإثنان يمثلان برشلونة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقتطفات من مقابلة زلاتان إبراهيموفيتش مع مورجان، واعترف زلاتان إبراهيموفيتش أنه كان يرفض تنفيذ أوامر جوارديولا بخصوص الحضور لمقر التدريبات بالسيارات الغالية الثمن.

ولعب زلاتان تحت قيادة جوارديولا في برشلونة موسم 2009-2010، وكانت العلاقة بين الطرفين متوترة للغاية، واضطر المهاجم السويدي الرحيل عن ملعب الكامب نو بعد موسم واحد فقط من وصوله، وسبق أن أدلى بعدة تصريحات هجومية ضد بيب، ووصفه بـ "الجبان".

وقال إبرا لمورجان “في أول لقاء مع بيب قال لي:" أنظر اللاعبون هنا لا يأتون النادى بسيارات فيرارى، ولأننى لم أقبل الأمر ظهرت فى اليوم التالى بسيارتى الفيرارى ".

وتطرق زلاتان أيضًا للحديث عن فشل انتقاله إلى آرسنال عندما كان في سن 17 عامًا وقال:" حصلت على دعوة من أرسين فينجر فى ذلك الوقت كان مدربًا لأرسنال، لكننى لم أذهب، أنا لا أخضع للتجارب أو المعايشات، انا الأفضل، أنت لا تفهم لا يمكنك إختبارى لأننى الأفضل".

وإعتزل إبراهيموفيتش كرة القدم وعلق حذائه بعد مسيرة طويلة مع الكثير من أندية أوروبا على رأسها ثلاثى كبار إيطاليا إنتر وميلان الذى إعتزل فيه ويوفنتوس، وفى إنجلترا مانشستر يونايتد وفى إسبانيا برشلونة.