رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحركة الوطنية تعلن عن عقد سلسلة مؤتمرات بالمحافظات لدعم الرئيس السيسي

اجتماع الحركة الوطنية
اجتماع الحركة الوطنية

عقد حزب الحركة الوطنية المصرية، منذ قليل، اجتماعًا طارئًا برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وذلك عقب إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه رسميًا لرئاسة الجمهورية وسط مناقشات واسعة النطاق لبحث إجراءات وخطة التحرك الميداني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدت المناقشات جاهزية الحزب لعقد سلسلة مؤتمرات في جميع المحافظات لتحفيز المواطنين على المشاركة وشرح وتوضيح حجم الإنجازات والمشروعات العملاقة التي تم تنفيذها خلال السنوات القليلة الأخيرة من حكم السيسي.  

وشارك بالحضور نواب ومساعدو ومستشارو رئيس الحزب وأعضاء الأمانة العامة وعدد من أمناء الحزب بالمحافظات، وأمناء الأمانات المركزية، وذلك لمناقشة استعدادات الحزب للانتخابات الرئاسية المقبلة وسبل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفق ما أعلنه الحزب سابقا.

في بداية الاجتماع أكد اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب ضرورة القيام بالدور الوطني المنوط به الحزب في دعم الاستقرار والاصطفاف خلف القيادة الوطنية المتمثلة في رئيس الجمهورية لاستكمال ما بدأه من مشاريع تنموية حقيقية ستنعكس على بلادنا خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن دور الحزب هو التوعية بما يقوم به السيد الرئيس من مشاريع مهمة وتأسس لبنية تحتية  للجمهورية الجديدة، وذلك في ظل الحملة الممنهجة لتقليل من انجازات الدولة  خلال الفترة الماضية.

من جانبه، استعرض الدكتور أحمد الضبع، الأمين العام ونائب رئيس الحزب، جهود أمانات الحزب في مختلف المحافظات لعمل توكيلات التأييد للسيد الرئيس، مؤكدا أن ما يقوم به الحزب خلال هذه الفترة واجب وطني.

كما استعرض استعدادات الحزب لعقد عدد من المؤتمرات الشعبية الداعمة للسيد الرئيس والتي تأتي في إطار توضيح ما قام به الرئيس خلال الفترة الماضية وحجم التحديات التي تواجه مصر نتيجة للظروف العالمية.

كما أعلن الأمين العام عن مؤتمر حاشد للحزب سيختتم به مؤتمراته في مختلف المحافظات وسيقام المؤتمر في القاهرة على أن يحضر المؤتمر قيادات الحزب من مختلف المحافظات.