رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على نغمات الأغاني الوطنية.. أهالي المنيا تحتشد في مشهد وطنى لتأييد السيسى

النبأ

في مشهد وطني مهيب احتشد عشرات الآلاف من المواطنين بميدان "بالاس" وسط مدينة المنيا، اليوم الإثنين، قادمين من قرى ومدن المحافظة من شمالها في العدوة إلى جنوبها في ديرمواس لإعلان تأييدهم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة واستكمال مسيرة الإنجازات.

وامتلأت جنبات الميدان بالصور واللافتات التي تحمل اسم وصورة الرئيس السيسي وتدعوه لمواصلة المسيرة واستكمال خطة التنمية الشاملة في مصر والترشح لمنصب رئيس الجمهورية لفترة جديدة.

وتنافست أمانات أحزاب "مستقبل وطن والشعب الجمهورى وحماة الوطن والناصري والاحرار الاشتراكيين" كما تمتفسن النقابات العامة واللجان النقابة مثل المهندسين والمعلمين وعدد آخر من الأحزاب وعددا من القبائل العربية والعائلات على حشد أعضائها وتقدمهم قياداتها للمشاركة في هذا العرس وردد الجميع الأغاني الوطنية التي أذاعتها إذاعات محلية بالميدان وقد قدم الفنان والمطرب مصطفي حجاج باقه من المع الاغاني الوطنية والشعبية ولاقي اعجاب الجميع من الشباب.

رفع الأعلام للمشاركة في حفل أكتوبر

ورفع المشاركون شعارات تؤكد تأييدهم للرئيس السيسي منها "السيسي رئيسنا" و"السيسي أمان مصر" و"السيسي هو الحل".

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بترشح الرئيس السيسي مؤكدين أنهم سيصوتون له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال أحد المشاركين وهو الدكتور سمير رشاد برلماني سابق  إن الرئيس السيسي حقق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات وعلى رأسها التنمية الاقتصادية والاستقرار السياسي مضيفًا أنه يستحق أن يستمر في قيادة مصر في الفترة المقبلة.

وقالت أخرى وهي هانم ابو الوفا نائبة مطاي إن الرئيس السيسي هو رجل الأمن والاستقرار مشيرةً إلى أنها تشعر بالأمان في ظل قيادته معبرين المشاركون عن تطلعهم إلى مستقبل أفضل لمصر تحت قيادة الرئيس السيسي.