رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك الأول

مباريات الأهلي والزمالك في شهر أكتوبر.. تصنيف الزمالك وفيوتشر فى الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

 

ينتظر الأهلي والزمالك مواجهات قوية للغاية خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك على المستوى المحلي وكذلك الأفريقي، في ظل مشاركة الأهلي في الدوري الأفريقي لكرة القدم، كما ينتظر الزمالك وفيوتشر،  المتأهلان سلفا من دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية قرعة دور المجموعات المقرر لها يوم 6 أكتوبر الجاري. 

 

مباريات الأهلي والزمالك في شهر أكتوبر.. مواجهات نارية


بالنسبة للأهلي، يبدأ مواجهات أكتوبر بلقاء قوي ضد إنبي يوم الأربعاء الموافق الرابع من الشهر الجاري في نصف نهائي كأس مصر، ثم يواجه الإسماعيلي في الإسكندرية تحديدا ملعب برج العرب يوم الثامن من الشهر نفسه.
ويفتتح الأهلي مشواره في الدوري الأفريقي لكرة القدم يوم 20 أكتوبر ضد سيمبا التنزاني ثم يستضيف نفس الفريق في القاهرة يوم 24 من الشهر ذاته، ثم يختتم الأهلي مبارياته في شهر أكتوبر بمواجهة بلدية المحلة في القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري حال لم يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي.
في المقابل، الزمالك يخوض مواجهة ضد البنك الأهلي يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة ثم يواجه سموحة 21 من الشهر الجاري، ثم يواجه إنبي يوم 27 أكتوبر في الجولة الخامسة من الدوري.

 

الزمالك أول وفيوتشر ثاني – تعرف على تصنيف الأندية في بطولة الكونفدرالية

اسدل الستار عن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ليعلن المشاركين دور المجموعات بمشاركة الزمالك ومودرن فيوتشر ممثلين للزمالك في البطولة الإفريقية.

ويتم تصنيف الأندية وفقًا للتصنيف القاري لكل فريق استنادًا على مشاركته الإفريقية في المواسم الخمسة الأخيرة، ليأتي التصنيف كالآتي:
في التصنيف الأول: الزمالك "المصري"، نهضة بركان "المغربي"، اتحاد العاصمة "الجزائري"، وريفرز يونايتد "النيجيري".
في التصنيف الثاني: مودرن فيوتشر "المصري"، الإفريقي "التونسي"، ساجرادا "الأنجولي"، وديابل نوار "الكونغولي".
في التصنيف الثالث: أكاديمكا دو ليبوتو "الأنجولي"، دريمز "الغاني"، أكاديمية سوار "الغيني"، أبو سليم "الليبي".
في التصنيف الرابع: الملعب "المالي"، سيخوخون يونايتد "الجنوب إفريقي"، سوبر سبورت يونايتد "الجنوب إفريقي"، والهلال "الليبي".

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الجمعة المقبل الموافق السادس من أكتوبر الجاري في جنوب إفريقيا، على أن تبدأ أحداثها في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.