رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكد إستمرار إيقافه

عبد الهادي يكشف مفاجأة فى أزمة محمود علاء وجلوس أوباما احتياطي

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

تحدث مدحت عبد الهادي، المدرب العام لفريق الزمالك، الذى يقوده الخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  عن أزمة محمود علاء مع الجهاز الفنى ونفى أن يكون علاء،تقدم باعتذار كما تحدث عن سر تواجد يوسف أوباما، على دكة البدلاء فى لقاء ارتا سولار. 
وقال مدرب الزمالك،  لولا أزمة القيد لتغير الكثير فى القائمة واللاعب الذى لا يعرف قيمة قميص الزمالك لن يكون له مكان فى الفريق.
 

 

 


مدحت عبد الهادي عن واقعة محمود علاء: أي لاعب يتمنى يلبس تيشرت الزمالك.. ولو القيد مفتوح الأمور كانت هتتغير


تحدث مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، عن واقعة محمود علاء لاعب الفريق التي حدثت في الأيام الماضية، مؤكدا أن اي لاعب في مصر يتمنى ارتداء قميص نادي الزمالك في اي وقت.

وقال مدحت في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: لولا غلق القيد وأزمات الزمالك في الفترة الأخيرة لكانت الأمور تغيرت مع بعض اللاعبين وقائمة الفريق.

وتابع: لاعبي الزمالك حاليا يحاولوا تقديم كل شئ للاعبي الزمالك، واللي مش عارف قيمة نادي الزمالك ملوش مكان بينا.

 


مدحت عبد الهادي: محمود علاء معتذرش للجهاز الفني.. وهيكمل تدريب منفردا أسبوعين


أكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، إن كل ما يثار بشأن اعتذار محمود علاء للجهاز الفني واللاعبين غير صحيح، وأن اللاعب لم يتحدث مع الجهاز الفني بعد لقاء أرتا سولار من الاساس.

وقال مدحت في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: العقوبة الموقعة على محمود علاء مستمرة وسوف يستمر في التدريب منفردا حتى نهاية العقوبة.

وأضاف: طبقنا اللائحة المالية ضد اللاعب، والتدريب منفردا جاء قرارا من الجهاز الفني بقيادة أوسوريو.

 


مدحت عبد الهادي: أوباما كان في التشكيل الأساسي لمباراة أرتا سولار وإصابته تسببت في تغير طريقة اللعب


أكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، إن يوسف أوباما لاعب الأبيض كان في التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مباراة أرتا سولار، مشيرا إلى أنه من أهم اللاعبين في الفريق وداخل قائمة النادي.

وقال مدحت في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: إصابة أوباما قبل لقاء أرتا سولار جعلت الجهاز الفني يغير طريقة لعب الفريق بالكامل منذ بدايتها.

وأضاف: أوباما شارك في شوط كامل وهو مصاب وقدم مستوى رائع، وصنع الفارق مع نادي الزمالك لتحقيق هذا الصعود.