رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هشام نصر: نريد أموال كهربا كاملة.. وزيزو وفتوح أساس بناء الفريق

هشام نصر المرشح على
هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك

تحدث هشام نصر المرشح المحتمل على منصب نائب الرئيس فى إنتخابات نادى الزمالك، عن الوضع الحالى للمارد الأبيض، ومشاكل بعض اللاعبين فى الفريق.

وكان هشام نصر قد تحدث من خلال تصريحات لقناة "صدى البلد" فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين:" أريد أن تطمئن جماهير الزمالك، سُنبقى على فتوح وزيزو، ونبى عليهما الفريق، سنحل جميع المشاكل الخاصة بهما وبباقى اللاعبين، وسيكون الموسم المقبل مختلفًا هذا وعدنا للجمهور ".

وتطرق المرشح على منصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك لموقفهم من قضية لاعب ناديهم الأسبق محمود عبدالمنعم "كهربا"، بقوله:" لدينا كل التصميم على الحصول على قيمة غرامة كهربا بالكامل، هناك خطأ، ولديه مدة كبيرة، لن نتنازل عن حق النادى، فليتنازل هو ويدفع الأموال".

وأتم نصر تصريحاته بقوله:" كابتن فاروق جعفر أوضح إنه من الممكن أن يقبل بتقسيط الغرامة، أنا ضد هذه الفكرة شكلًا وموضوعًا، الجماهير لن ترضى بغير ذلك، اللجنة الموجودة حاليًا فى النادى، تحاول إجبار كهربا على دفع الغرامة سواء بالحجز على أمواله، أو المصادرة، وهو حق مشروع وسنجرى خلفه وسنحصل عليه فى النهاية ".

ومنحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، مهلة لسداد غرامة نادي الزمالك الموقعة عليه.

فيفا أعلن في وقت سابق توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا قدرها 2 مليون دولار بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي بعدها.