رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الداخلية يتخذ إجراءات عاجلة بشأن حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وزير الداخلية في
وزير الداخلية في موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وصل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية منذ قليل إلى موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، وتفقد سيادته الموقع ووجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين إكتمال شفائهم.

كما وجه وزير الداخلية بتشكيل لجنة من الإستشاريين للوقوف على أسباب الحريق فضلًا عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لإستعادة كفاءته فى أقرب وقت.

وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية نجحت بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، في السيطرة على حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية، ورفعت المحافظة حالة الطوارئ في جميع مستشفيات، لاستقبال المصابين في الحادث.

حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

في البداية، نشب حريق هائل فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، للسيطرة على النيران ومنع الامتداد لباقي المجاورات.

ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث حسب ما ذكرته قناة أكسترا نيوز، وتم إخلاء المتواجدين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من قبل القوات، وذلك بعد نشوب الحريق فى المبنى مباشرة.

كما دفعت وزارة الصحة بـ 50 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، لنقل المصابين إلي مستشفيات المحافظة.

وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

وكشفت وزارة الصحة عن حالة عدد من المصابين في حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية، حيث قدمت سيارات الإسعاف خدمات الإسعافات الأولية لـ12 مصابًا وانصرفوا من موقع الحادث.

وتم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بمحافظة الإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، كما تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.