رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تحاول ميجان ماركل تقليد كيم كارداشيان؟

ميجان ماركل
ميجان ماركل

أثارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الجدل حين أدعت أن ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري ابن الملك تشارلز، ملك بريطانيا تحاول تقليد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، وميلها إلى الاستعراض.

وأشارت الصحيفة أن ميجان ماركل تستعين بمصفف شعر كيم كارداشيان، مايكل سيلفر، وتعتمد على شركة الحراسة الشخصية لكيم.

وبخلاف ذلك، فهناك تشابه كبير بينهما في مجال الأزياء

العباءات الحمراء

في عام 2014، في حفل عرض جوائز Elton John Academy Awards لعام 2014، ارتدت كيم ثوب سيليا كريثاريوتي المتدلي مع مجوهرات لورين شوارتز، وفي عام 2021، ارتدت ميجان ماركل نفس الثوب على السجادة الحمراء.

البساطة البيضاء

خلال حضورها حفل Met Gala لعام 2017، اختارت كيم كارداشيان فستانًا أبيض بسيطًا مكشوف الأكتاف من تصميم Vivienne Westwood. ، وعند تكريمها على عملها الإنساني بجائزة Ripple of Hope في عام 2022، اختارت ميغان طقمًا أنيقًا وحديثًا بنفس القدر يرتدي مظهرًا مخصصًا بأكمام طويلة من تصميم نيكولا غيسكيير.

خطوط العنق غير المتماثلة

في حفل توزيع جوائز Webby في عام 2016، ارتدت كيم كارداشيان فستان من تصميم Vivienne Westwood  والذي تميز برقبة غير متماثلة، واختارت ميغان أيضًا فستانًا أسود صغيرًا لحفل استقبال تمكين المرأة في عام 2019، والذي كان له خط رقبة مطابق ومحكم أيضًا عند الخصر. كان وجه ماركل مؤطرًا بخيوط فضفاضة، وأكملت الزي بأحذية Aquazzura وحقيبة Gucci للحصول على مظهر ساحر بنفس القدر.

معطف الجمل 

أثناء خروجها في نيويورك عام 2014، ارتدت كيم كارداشيان فستانًا ضيقًا من American Apparel مع معطف من الكشمير بأكمام طويلة منسدل على كتفيها، وفي عام 2019، صممت دوقة ساسكس معطفها الجملي Sentaler بنفس الطريقة في حفل توزيع جوائز WellChild.

بدلة القوة البيضاء

باختيارها ملابس السلطة لرحلة إلى البيت الأبيض في مارس 2020، اختارت كيم كارداشيان بدلة مزدوجة الصدر من كريستيان ديور، وهو نفس ما اختارته ميغان ماركل عندما ارتدت بدلة بنطلون لألعاب Invictus في عام 2022 مع نفس السترة مزدوجة الصدر والسراويل واسعة الساق، وكان شعر ميغان منسدلًا لكن إطلالتها نسقتها أيضًا مع حقيبة صغيرة من فالنتينو وحذاء بكعب أبيض.

ميجان ماركل وكيم كارداشيان

2
3
4
22
33
44