رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث بشع على الطريق الزراعي بسوهاج

حادث على الطريق الزراعي
حادث على الطريق الزراعي الغربي بسوهاج

لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين في حادث سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل على الطريق الزراعى «أسيوط - سوهاج» الغربي بناحية قرية العتامنه بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، والجثة لمشرحة مستشفى طما المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث بشع على طريق العتامنة بسوهاج

في البداية تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعي «أسيوط - سوهاج» الغربي بناحية قرية العتامنة بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.

وانتثلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سيرة سيارة بمقطورة على الطريق الزراعى «أسيوط - سوهاج» الغربي، بناحية قرية العتامنة بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدمت بدراجة نارية «تروسيكل».

نتج عن الحادث مصرع «إ. ر. ع» - 40 سنة، وإصابة «م. ع. ع» - 33 سنة، بنزيف في المخ وكسر مفتوح بالساق اليسرى، و«ز. س. ش» - 17 سنة، بكسر بالفخذ الأيمن وإشتباه ما بعد الإرتجاج، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، والجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث من على الطريق المشار إليه، وتم تسيير حركة السير وإعادتها مرة أخرى عقب توقفه جزئيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.