رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزها اعتماد نتيجة دور سبتمبر.. قرارات مهمة من مجلس جامعة مطروح

أبرزها اعتماد نتيجة
أبرزها اعتماد نتيجة دور سبتمبر.. قرارات مهمة من جامعة مطروح

عقد مجلس جامعة مطروح جلسته الـ67، أمس السبت، برئاسة الدكتور مصطفى النجار، وبحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتور محمود عباس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، وعمداء الكليات، وذلك بمقر الحرم الجامعي.

أبرز قرارات مجلس جامعة مطروح

ووافق مجلس جامعة مطروح على توصية مجلس الدراسات العليا والبحوث على مد فترة التسجيل المرحلة الدراسات العليا بالجامعة لفصل خريف ۲٠٢٣ لمدة اسبوعين على أن تنتهي يوم الأحد 8 أكتوبر الجاري.

كما وافق المجلس على اعتماد نتيجة الفرق الدراسية الثانية والثالثة والخامسة بكلية الطب البيطري بعد أداء التدريب الإكلينيكي والتربية العسكرية بالنسبة للفرقة الخامسة عن دور سبتمبر ٢٠٣٣ للعام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٢، ومنح طالب درجة البكالوريس في العلوم الطبية البيطرية دور سبتمبر ٢٠٢٣ بعد أداء التدريب الإكلينيكي والتربية العسكرية.

ووافق مجلس جامعة مطروح على اعتماد نتيجة الفرقة النهائية بكلية الآثار واللغات لطالب بقسم الآثار اليونانية الرومانية بنظام الساعات المعتمدة دور سبتمبر ۲۰۲۳ للعام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٢، ومنح طالب درجة البكالوريوس في الآثار اليونانية الرومانية بنظام الساعات المعتمدة دور سبتمبر ۲۰۲۳ للعام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٢.

ووافق المجلس على منح طالبتين بكلية التربية درجة الماجستير بقسمي المناهج وطرق التدريس، والصحة النفسية بنظام الساعات المعتمدة، بالإضافة إلى الموافقة على منح عدد من الدبلومات عن فصل الربيع ٢٠٢٢ بنظام الساعات المعتمدة، وتشمل: 

  • منح طالبين درجة الدبلوم العام في التربية.
  •  منح طالب درجة الدبلوم العام لإعداد المعلم في العلوم.
  • منح طالبين درجة الدبلوم المهنية في التربية تخصص تربية خاصة.
  • منح طالب درجة الدبلوم المهنية في التربية تخصص مناهج وبرامج تعليم.
  • الموافقة على منح طالب درجة الدبلوم العام لإعداد المعلم في العلوم.

كما وافق مجلس جامعة مطروح على منح طالبًا وطالبةً بكلية السياحة والفنادق درجة الماجستير في الإرشاد السياحي والدراسات السياحية بنظام الساعات المعتمدة.

ووافق المجلس على منح طالبة بكلية التربية للطفولة المبكرة درجة دكتوراه الفلسفة في التربية للطفولة المبكرة بقسم العلوم الأساسية بنظام الساعات المعتمدة، ومنح خمسة طلاب درجة الماجستير في التربية للطفولة المبكرة بنظام الساعات المعتمدة، وكذلك منح 3 طالبات درجة الدبلوم الخاص في التربية للطفولة المبكرة تخصص طفل غير عادي بنظام الساعات المعتمدة.

كما وافق مجلس جامعة مطروح على منح ثلاثة طلاب بكلية التربية الرياضية درجة دبلوم الإدارة الرياضية، فصل الربيع ٢٠٢٣، وتمت الموافقة على منح اللقب العلمي لدرجة أستاذ مساعد لعضوي هيئة تدريس بكليتي "الطب البيطري والتربية النوعية".