رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان تكشف عن ولعها بالمشاهير وسط شائعات علاقة مع لاعب كرة

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

اعترفت كيم كارداشيان مؤسسة  Skims، البالغة من العمر 42 عامًا، بأنها قد تكون مُعجبة بواحد أو اثنين من المشاهير في مقابلة مع  CR Fashion Book، نُشرت في 25 سبتمبر الماضي. "لدي واحد أو اثنان!".

ومع ذلك، فقد كشفت نجمة تلفزيون الواقع أن "الشخص الذي يعجبها في نهاية المطاف" هو جون إف كينيدي جونيور، الابن الراحل للرئيس جون إف كينيدي وجاكلين كينيدي أوناسيس، الذي توفي عن عمر يناهز 38 عامًا في حادث تحطم طائرة عام 1999.

قد لا يكون إعجاب كيم كارداشيان بالمشاهير مفاجأة للبعض، مع الأخذ في الاعتبار أنها حضرت حفل Met Gala  لعام 2022 وهي ترتدي فستان بوب ماكي الشفاف الذي ارتدته مارلين مونرو في عام 1962، عندما غنت للرئيس كينيدي في عيد ميلاده الخامس والأربعين.

وفي حديثها إلى  CR Fashion Book، وصفت كيم كارداشيان مونرو بأنها واحدة من "أيقونات الأناقة" الخاصة بها، قائلة: "إليزابيث تايلور هي أيقونة المجوهرات الخاصة بي وأنا معجبة بها دائمًا لقلبها ونشاطها لتغيير العالم. مارلين [مونرو] هي مجرد امرأة قوية ومبدعة بالنسبة لي. والأهم من ذلك، أخواتي وأمي وجدتي”.

شائعات عن علاقتها بلاعب كرة قدم

يأتي اعتراف كيم كارداشيان بإعجابها بالمشاهير وسط شائعات بأنها تواعد نجم اتحاد كرة القدم الأميركي أوديل بيكهام جونيور البالغ من العمر 30 عامًا، وبعد أكثر من عام منذ انفصالها عن بيت ديفيدسون، شاب ساترداي نايت لايف.

وقال مصدر آخر إن كيم وأوديل صديقان ولديهما الكثير من الأصدقاء المشتركين، لكنها لا تواعد أي شخص بجدية في الوقت الحالي ولكنها منفتحة على العثور على الحب مرة أخرى إذا التقت بالشخص المناسب. في الوقت الحالي، ينصب تركيزها الأساسي على أطفالها وأعمالها التجارية.

وبينما لم يعلق كارداشيان ولا بيكهام علنًا على شائعات العلاقة، فقد شوهدت سيدة الأعمال في مباراة كرة قدم في لوس أنجلوس العام الماضي، بينما كان بيكهام لا يزال جزءًا من الفريق. في الموسم الثالث من برنامجها الواقعي على Hulu، The Kardshians، تحدثت أيضًا مع سكوت ديسك عن رجل غامض كانت تراه بعد انفصالها عن ديفيدسون.

يقال إن بيكهام وصديقته لورين وود انفصلا في وقت سابق من هذا العام، حيث أعلن الزوجان السابقان عن علاقتهما الرومانسية في عام 2019 ورحبا بابن معًا، زيدن، في فبراير 2022، وفي الوقت نفسه، لدى كارداشيان أربعة أطفال - نورث، 10 سنوات، سانت، سبعة، شيكاغو، خمسة، ومزمور، أربعة - مع زوج سابق كاني ويست. انفصل الاثنان في فبراير 2021 وأنهيا طلاقهما في نوفمبر 2022.