رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدافع السيتي يتحدث عن جوارديولا والثلاثية التاريخية وجيريمى دوكو

بيب جوارديولا مع
بيب جوارديولا مع رئيس السيتى والثلاثية التاريخية

تحدث المدافع الهولندى لمانشستر سيتى الإنجليزى "ناثان آكى"، عن إستعدادات فريقه للموسم الحالى، بعد الفوز بالثلاثية التاريخية الموسم المنقضى.

قال لاعب مانشستر سيتي، ناثان آكي، إن فريقه ليس مستعدا للاسترخاء، بعد الفوز بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.

وأوضح آكي، في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي:" المدرب بيب جوارديولا، لا يترك الفريق مسترخيًا بعد الموسم التاريخى الماضى، إنه يطلب مننا الكثير، ونحن نطلب من بعضنا كذلك ".

وأضاف مدافع منتخب هولندا:" نريد أن نكون فى قمة مستوانا دون النظر لنوع المباراة، النادى يطلب مننا ذلك، والمدرب يفعل ذلك أيضًا بدوره، فى الموسم الماضى شعرنا جميعًا بقدرتنا على تحقيق شىء كبير للنادى، وبكل صدق هو نفس الشعور الآن".

وأضاف المدافع الهولندى: "أعتقد أن الناس ربما فكروا أننا فزنا بالثلاثية، ثم سنسترخي لكن ليس لدى هذا الشعور على الإطلاق".

وواصل: "عندما تكون في هذا الفريق، سيتم استخدامك في مرحلة ما، عليك التأكد من أنك تتدرب جيدًا، وانك تستطيع اللعب، لأن مدربنا سيكون على ثقة تامة بك للمشاركة فى أى مباراة ".

وتابع: "ربما يكون هذا هو الجانب الإيجابي المتمثل في وجود فريق أصغر (من حيث عدد اللاعبين)، حيث تعلم أن الجميع مستعد للأداء واللعب".

آكى يتحدث عن دوكو

وضم مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، الجناح البلجيكي جيريمي دوكو الذي يمكنه تحدث اللغة الهولندية، وهو ما أدى لارتباطه بعلاقة جيدة مع آكي، الذي قال عن زميله: "إنه شخصية مرحة، والجميع يحبه في غرفة تغيير الملابس".

واختتم: "في كل مرة يشارك فيها، يلعب بشكل جيد حقًا،  إنه خطير للغاية، ويفعل دائمًا شيئًا ما، سواء عن طريق خلق الفوضى في دفاع المنافس، أو صناعة فرص لنا، بالتأكيد هناك المزيد في المستقبل، لكن البداية واعدة للغاية".