رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"دمرت حياتي" تفاصيل انتحار قاتل زميلته بجامعة القاهرة أمام رجال الشرطة

المتهم والمجني عليها
المتهم والمجني عليها

اقدم المتهم بقتل موظفة بكلية الآثار بجامعة القاهرة على الانتحار بعدما اطلق النار على نفسه، قبل إلقاء رجال المباحث القبض عليه بمكان اختبائه بمحافظة الإسكندرية.

حيث بعد ان اقدم المتهم أحمد حسين الدسوقي على قتل الضحية نورهان حسين زميلته بجامعة القاهرة، فر هاربًا لمحافظة الإسكندرية، بإجراء التحريات تم تحديد مكان تواجد المذكور بمحافظة الإسكندرية، وحال قيام القوات باستهدافه قام بالانتحار بإطلاق عيار نارى تجاه نفسه من ذات السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بعد إنهاء حياته بطلق ناري خلال هروبه في الإسكندرية، كشفت مصادر أمنية تفاصيل مقتل الموظف المتهم بقتل زميلته في جامعة القاهرة.

وأكدت المصادر أن فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير مباحث محافظة الجيزة، تمكن من تحديد خط سير المتهم وأثناء استيقافه في أحد الأكمنة بمحافظة الاسكندرية وسؤاله عن بطاقة الرقم القومي أخرج سلاحه الناري وأنهى حياته، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وكشفت التحريات أن الموظفة تدعى نورهان حسين مهران وتبلغ من العمر 32 عامًا وهي تعمل موظفة في كلية الأثار بجامعة القاهرة.

وقالت دكتورة وفاء بكير صديقة ضحية جامعة القاهرة بالتحقيقات، ان المتهم أحمد حسين الدسوقي سبق وتشاجر مع مدير كلية رعاية الشباب منذ 3 سنوات والضحية نورهان حسين، شهدت عليه بالتحقيقات وتم نقلة من العمل بكليه الآثار لكلية طب بيطري وبسبب مشاكله تم نقله بعد عدة اشهر لكلية تربية ورياض الأطفال بشارع التحرير.


تربص لها واحرق سيارتها ثم جدد العداء مرة أخري بقتلها بجامعة القاهرة

وتابعت صديقة المجني عليها ضحية جامعة القاهرة ان المتهم تربص لها بعد التحقيقات وأقدم على  اشعال النيران في سيارة الضحية أمام منزلها، وقامت بتحرير محضر ضدة وتم حبسه 3 أشهر والحكم بدفع 100 الف جنيه تعويض.

وبعد ان خرج المتهم من الحبس قرر الانتقام للمرة الثانية من المجني عليها وقتلها، وحسب أقوال شهود العيان، فقد توجّه المتهم إلى الجامعة صباح الأربعاء، ثم ذهب إلى مكتب رعاية شؤون الطلاب حيث تعمل المجني عليها وأخرج سلاحًا ناريًا وأطلق 6 طلقات نحوها، لتسقط جثة هامدة في الحال، وسط صراخ زملاؤها ثم فر هاربًا.
وبحسب المعلومات، فقد تركزت طلقات المتهم في صدر القتيلة وأطلقت من مسافة قريبة للغاية لا تتجاوز 10 أمتار.
وكانت الأجهزة الأمنية قد انتقلت لموقع الحادث فور وقوعها حيث قامت باستجواب الموظفين وشهود العيان لمعرفة ملابسات الحادث، كما قامت بفحص كاميرات المراقبة لكشف كافة التفاصيل منذ لحظة دخول الموظف للجامعة إلى لحظة وقوع الحادث وكيفية هروبه، وقد تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

بذكر ان كشفت كاميرات المراقبة لحظات تنفيذ الجريمة بدخول المجني عليها "نورهان" إلى مكان عملها في رعاية الشباب داخل مبنى كلية الاثار وأطلق المتهم 6 طلقات من سلاحه ضد زميلته وتوفيت بمجرد وصولها المستشفى، وأظهرت كاميرات المراقبة قيام المتهم باستقلال سياره ملاكي وفر هاربًا.

وتمكن رجال المباحث من تحديد المتهم "احمد. ح" 35 سنة- وتبين إنه اخصائي رعاية الشباب بكلية رياض الأطفال سبق عمله بذات مكان عمل المتوفاة وتم نقله لعدة أماكن لسوء سلوكه حتى استقر حاليًا برعاية الشباب بكلية رياض الأطفال.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى بلاغا من قسم شرطة الجيزة، من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدى الموظفات أسفرت عن مصرعها وفر هاربا.